مران الاهلي
مران الاهلي


مران الأهلي | موسيماني يجتمع مع اللاعبين

إبراهيم مدكور

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 12:22 م

 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لما يوم الاثنين القادم ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 


وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي و السلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.
 سجل هدف المباراة حمدي فتحي في الدقيقة 67 برأسية متقنة من ركلة ركنية نفذها علي معلول من الناحية اليسرى.

واكتفى الأهلي بهدف وحيد سجله من ضربة رأس بالشوط الثاني تضمن للأهلي الصدارة بالعلامة الكاملة 12 نقطة بينما توقف رصيد المقاولون عند أربع نقاط.

شهد اللقاء إلغاء هدف وضربة جزاء للمقاولون بعد العودة للفار كما تألق الحارسين محمد الشناوي الذي منع هدف مؤكد من انفراد محمد سالم، كما زاد محمود ابو السعود عن مرماه رغم مشاركته في مسئولية هدف حمدي فتحي.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي،خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، وخط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة، والهجوم: محمد شريف.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي، عمار حمدي، أحمد عبد القادر، محمد هاني، لويس ميكيسوني، حسين الشحات، وليد سليمان، حسام حسن، ياسر إبراهيم.

بينما جاء تشكيل عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الأهلي، بالجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وضم تشكيل المقاولون، محمود أبوالسعود في حراسة المرمى وباسم على وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وأحمد عبدالعزيز زيزو وأحمد مجدي وعبدالرحمن خالد جبنة وعبدالله ياسين ومحمد حمدي زكي ولويس إدوارد وعمر بسام.

وتواجد على دكة البدلاء، حسن شاهين وأمير عابد وأسامة الرمضاني وأحمد الشيمي ومحمد مجلي وأحمد داوودا وخالد الحسيني ومحمد طلعت ومحمد سالم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة