باسم حلقة نقيب السياحيين
باسم حلقة نقيب السياحيين


بعد زيارة الامير تشارلز

«نقيب السياحيين»: زيارة الأمير تشارلز وزوجته لمصر وتروج للسياحة عالميا

مروة العدوي

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 12:44 م

 

أكد باسم حلقة نقيب السياحيين، أن زيارة الأمير تشارلز وقرينته لمصر تعد أهم الزيارات السياحية لمصر على هذا المستوى في ظل ظروف يواجه فيها العالم تحورات كورونا المتتالية.


وأضاف نقيب السياحيين في تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن زيارة الأمير تشارلز وزوجته لها دلالات كثيرة أهمها الثقة لما وصلت إليه مصر من حالة استقرار كبيرة بالإضافة إلى نجاح مصر في تطبيق الإجراءات الاحترازية من كورونا في كافة المنشآت والمناطق السياحية.


وأشار حلقة أن زيارة تأتي بعد شهر تقريبا من رفع مصر من المنطقة الحمراء المحذور السفر إليها إلى المنطقة الخضراء في سبتمبر الماضي في بريطانيا ليأتي الأمير تشارلز وزوجته لمصر ليؤكد على أن مصر من أهم الوجهات السياحية الآمنة في العالم، بالإضافة إلى زيارة سيكون لها مردود سياحي كبير سيشهده القطاع السياحي المصري خلال الفترة القادمة في زيادة أعداد السائحين القادمين من بريطانيا بشكل خاص ومن أوروبا بشكل عام خاصة وأن هذه الزيارة تم تغطيتها من جميع وسائل الإعلام في بريطانيا وأوروبا ومعظم دول العالم وبالتالي تكون قد حققت دعاية سياحية كبيرة لمصر.

أقرا أيضا| الأمير تشارلز ينشر فيديو من زيارته لمصر: استمتعت بالتراث المصري

يذكر أن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وصل إلى الحرم اليوناني بالتحرير، لحضور فعالية "مبادرة الأسواق المستدامة" والتي تضم رواد الأعمال من الشباب خاصة السيدات، حيث كان في استقباله وزيرة البيئة د.ياسمين فؤاد.
واستمع الأمير لعدد من رواد الأعمال حول تجاربهم في خلق مشروعات مبتكرة تساعد في توفير حلول لمختلف التحديات في المجتمع المصري.
كما عقد ولي العهد البريطاني لقاء مع عدد من ممثلي الشركات البريطانية العاملة لمناقشة النشاطات التي يقومون بها خاصة في مجال البيئة ودعم التكيف مع التغير المناخي ومواجهته، والتوعية في ذلك المجال.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة