منة عرفة و محمود المهدي
منة عرفة و محمود المهدي


هل انفصال منة عرفة « تمثيلية » ؟

أخبار النجوم

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 01:38 م

إشراف : نورهان نبيل

تصدر إسم منة عرفة تريند مؤشر البحث «جوجل» و»تويتر» طوال الأيام الماضية، والسبب إعلان زوجها محمود المهدي طلاقهما قبل موعد حفل زفافهما بأيام، حيث كان عقد قرانهما منذ عدة أسابيع، فقد خرج المهدي لينهي علاقته بمنة من خلال منشور عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها»،

وكشف المهدي عن سبب الانفصال، موضحا أنه رجل شرقي وهناك بعض الأشياء من الصعب أن يتقبلها، ومن هنا بدأ إسم منة يتصدر التريند في ظل تعجب الكثير بأن يكون الأمر مجرد «تمثيلية» لجذب إنتباه المتابعين على السوشيال ميديا، خصوصا أن المهدي تزوجها وهو يعرف جيدا أنها تعمل بالتمثيل منذ كان عمرها 5 سنوات.

بعد أقل من يومين من تصدر منة للتريند، عادت لتفجر مفاجأة من العيار الثقيل، وتكشف عن تصالحها مع زوجها، وكتبت على حسابها الخاص بـ»إنستجرام»: «أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق بيتهز له عرش الرحمن».

وتابعت: «اللي حصل كشف لنا ناس كتير كانوا بيمثلوا أنهم فرحانين لينا بس الحقيقي أنهم كانوا بيمثلوا.. وكانوا مستنيين أول مشكلة علشان يشمتوا في كسرتي وخراب بيتي.. بس ربنا مش هينولهلكم.. أرحمونا حرام عليكم».

بينما علق المهدي عن عودته لزوجته قائلا: «الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة.. وشكرا لكل واحد تمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف.. والعكس لكل واحد شمت.. ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف «.

وهنا زاد شعور الجمهور أن ما حدث مجرد «تمثيلية» من الثنائي من أجل تصدر التريند والبحث عن مزيد من الشهرة، ووقتها تعرض كلا من منة وزوجها لهجوم حاد، حتى ظهر محمد نجاتي في الصورة ليزيد الجدل بشكل غير متوقع، مؤكدا أنه سبب انفصال منة عن زوجها .

وقال نجاتي: «كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل (فيلا 101)، ومعايا منة عرفة، وهي عاملة دور أختي، وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، وفي مشهد في المسلسل بيغمى عليها وأنا بشيلها، فرفضت منة أنها تتشال، قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو مش أشيلك، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وإنتي أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة، فقولت لهم متعلموش المشهد ده».

وأضاف: «المشهد التاني أنا المفروض دكتور أمراض نسا، وأختي بيغمى عليها، فأنا بكشف عليها، بعد كدا بكتشف أنها حامل، هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض، فقلت ليها هجس نبض إيدك، فاقلتلي مش هينفع برضوا، فا أنا هنا عملت مشكلة، مش معقول بقى إنتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش».

نقابة المهن التمثيلية لم تقف صامتة أمام ما يحدث، خصوصا أن تصرفات منة عرفة وزوجها بها هجوم على الفن وصناعة الدراما، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسات تجمع بين نقيب الممثلين وجميع أطراف الأزمة، سواء منة أو زوجها أو نجاتي .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة