مصري يدعي الموت بالشارع فيموت بالفعل
مصري يدعي الموت بالشارع فيموت بالفعل


ادعى الإغماء مكان شخص لإنقاذه.. وحين حضرت الإسعاف وجدته فارق الحياة

صافي المعايرجي

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 03:08 م

 

الموت بيد الله ولا يمكن لأي مخلوق في هذا العالم أن يعرف موعده أو مكانه أو حتى كيفية وقوعه، أو على أي عمل يختم حياته.

وهنا يظهر السؤال المحير: هل يمكن أن يموت شخص مكان آخر؟ فالإجابة بالطبع مستحيلة، ولكن ما حدث في المنتصف القرن الماضي كان غريبا؛ حيث نشرت مجلة "آخر ساعة" بتاريخ 21 أبريل 1954، خبر تحت عنوان: عزرائيل نبيه ولا ينام أبدا.

وأرسل أحد قراء مجلة "آخر ساعة" أنه شاهد حادثة مروعة بينما كان يسير في أحد الشوارع الرئيسية بالقاهرة ولفت نظره تجمعًا من الناس يلتفون حول شيء، ولما تقدمت نحوهم، وقعت عينه على رجل مغمى عليه وبجانبه وقف أحد رجال الشرطة بعد أن استدعى رجال الإسعاف بالتليفون.

اقرأ ايضا:ان حبرا يهوديا في الجاهلية ثم كاتبا للوحي للرسول.. فمن هو؟

وأثناء انتظارهم رجال الإسعاف، أفاق الرجل ووقف لكي ينصرف، لكن الشرطي رفض أن يتركه حتى يأتي رجال الإسعاف حتى لا يكذبوا الواقعة.

وأخذ الرجل يستحلف الشرطي أن يخلي سبيله لارتباطه بموعد هام، ولكنه كان يرفض بشدة، فتقدم رجل من الموجودين وقال إنه يتبرع بنفسه ويحل محل الرجل المغمى عليه وينام نومته حتى يبرر موقف الشرطي فوافق الشرطي على ذلك بعد إلحاح من الرجل.

ونام الرجل الثاني مكان الرجل الأول حتى يقوم بتمثيل الدور وأخلى سبيل الرجل الأول، وبعد برهة حضر رجال الإسعاف وكان على وجه الرجل المتطوع المتصنع الإغماء راحة كأنه استغرق في النوم، إلا أن رجال الإسعاف فوجئوا أنه مات فعلا وقبضت روحه بمجرد نومه مكان الرجل الأول.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة