محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

انطلاقة للمستقبل

محمد بركات

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 06:07 م

 

الحركة المتسارعة والانطلاقة القوية التى تشهدها البلاد حالياً، على طريق التنمية الشاملة بكل صورها ومستوياتها، تحمل فى طياتها العديد من الرسائل التى يجب الالتفات إليها، وإدراك معانيها ودلالاتها بالغة الأهمية.


فى المقدمة من هذه الرسائل تأتى ضرورة الوعى، بأن ما يجرى على أرض مصر الآن، وطوال السنوات السبع الماضية، هو انطلاقة قوية وشاملة نحو المستقبل الأفضل اقتصاديًا واجتماعيًا وعلى كل المستويات التنموية الشاملة، سعيًا لبناء الأساس الصلب للدولة الحديثة والقوية.


ويرتبط بذلك ويتزامن معه، الإصرار الواضح على استمرار هذه الانطلاقة، على نفس قوة الدفع المميزة لها، واللازمة لتحقيق أهدافنا فى التقدم والبناء والانتقال إلى المستقبل الأفضل بإذن الله.


تلك هى الرسالة التى يجب ألا تغيب عن أعيننا، ونحن نُتابع ونُشارك فى كل ما يجرى على أرض البلاد حالياً، امتدادًا واستكمالًا لما جرى بالفعل طوال السنوات السبع الماضية،...،

وما قام ويقوم به الرئيس السيسى من جهد ميدانى متواصل لمتابعة وافتتاح العديد والعديد من المشروعات القومية الكبرى، فى إطار المخطط التنموى الشامل للدولة المصرية الحديثة.
وهذه هى الرسالة التى يجب أن نُؤمن بها جميعًا، ونعمل على تحقيقها بكل الجهد والجدية، وبكل الإيمان والاقتناع بما تحمله فى طياتها من آفاق واسعة للأمل، فى أن الوقت قد حان لتحقيق طموحاتنا المشروعة، والانتقال بالدولة المصرية إلى مصاف الدول القوية الحديثة والمتطورة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة