الأهلي
الأهلي


ديرموت جالاجر: الأهلي لا يستحق ركلة جزاء أمام المقاولون

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 01:20 ص

أكد ديرموت جالاجر الحكم الإنجليزي الأسبق أن الأهلي لا يستحق ضربة جزاء في لقطة ضربة رأس محمد مجدي أفشة نجم الأهلي التي اصطدمت بلاعب المقاولون خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدوري المصري.

 

وأوضح الحكم الإنجليزي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن اللعبة لا تعتبر ضربة جزاء لأن الوضع التشريحي للاعب المقاولون لا يساعده على منع يديه من الوصول للكرة.

 

وأشار إلى أن قرار الحكم بعدم احتساب ضربة جزاء للأهلي أيضاً صحيح تماماً.

 

وأضاف ديرموت جالاجر  أن إلغاء هدف المقاولون العرب قرار صحيح من الحكم ومساعده حكم الفيديو.

 

وقال جالاجر  إن هذا القرار التحكيمي معقد وصعب للغاية ولكنه يستحق الإشادة بالنسبة للحكام.

 

وأوضح أن اللعبة تعد تسللاً على لاعب المقاولون بالفعل وليست هدفاً.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام ضمن الجولة الرابعة للدوري. اكتفى الأهلي بهدف وحيد سجله من ضربة رأس بالشوط الثاني تضمن للأهلي الصدارة بالعلامة الكاملة 12 نقطة بينما توقف رصيد المقاولون عند أربع نقاط. شهد اللقاء إلغاء هدف وضربة جزاء للمقاولون بعد العودة للفار كما تألق الحارسين محمد الشناوي الذي منع هدف مؤكد من انفراد محمد سالم، كما زاد محمود ابو السعود عن مرماه رغم مشاركته في مسئولية هدف حمدي فتحي. وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لحمدي فتحي لاعب الأهلي بعد عرقلة مهاجم المقاولون العرب ومنعه من الانفراد بالحارس فى الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع.

أقرا ايضاً|

رئيس البنك الأهلي : انضمام أحمد ياسين لمنتخب مصر شرف كبير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة