صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع طفل معاق ذهنيا غرقا في ترعة المريوطية

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 01:30 ص

لقي طفل معاق ذهنيا، مصرعه غرقآ بترعة المريوطية في الهرم، بعد أن اختل توازنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

البداية عندما، ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من الأهالي بالعثور على جثة طفل طافية علي سطح ترعة المريوطية، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفل ولا توجد به اى إصابات، يعانى من تأخر ذهني.

اقرأ أيضا|3 أشخاص وراء الواقعة.. كشف ملابسات تعرض ابنة نشوى مصطفى للتحرش

وبعمل التحريات تبين أن الطفل اختل توازنه وسقط في الترعة ولا شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
 

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عاطل هارب من حكم المؤبد في قضية خطف بإمبابة تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 


تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد القبض على عاطل هارب من احكام قضائية. 

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال تبين أنه عاطل و مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة  ومحكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية "خطف" 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم إمبابة من إلقاء القبض عليه حال تواجدك بدائرة القسم.  تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة