حملة لتوزيع الانذارت للمحلات المخالفة
حملة لتوزيع الانذارت للمحلات المخالفة


إنذار المحلات المخالفة لشروط الإعلانات بالباجور في المنوفية

محمد الشامي

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 02:10 ص

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، حملة بإشراف المحاسب السيد حسن عبد العال رئيس المركز والمدينة، في إطار جهود المتابعة الميدانية لأعمال الأقسام على أرض الواقع.

وقام وليد سالم نائب شئون المدينة واللجنة العليا للإعلانات، بمتابعة استمرار توزيع الإنذارات على المحلات المخالفة لترخيص الإعلانات بشارع الجيش بالمنظومة الجديدة بمركز الباجور.

اقرأ أيضا | اعتماد 60 مليون جنيه لأعمال الرصف بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية

وكان المحاسب السيد حسن عبد العال رئيس مركز ومدينة الباجور، قد شهد اجتماع المجلس التنفيذى بحضور نائبى رئيس المركز وليد سالم ومحمد عزت وسكرتير عام المجلس وجميع رؤوساء ومديرى المصالح الحكومية بالباجور ومديرى إدارات المجلس المعنيين.

 وقد بدأ الاجتماع بتوجيه الشكر للجميع على الجهد المبذول فى ظل الظروف الراهنة من تبعات للموجات المتلاحقة لفيروس كورونا على البلاد، كما تم الترحيب بالأعضاء الجدد بالمجلس التنفيذى للباجور وهم الدكتورة رباب الصيفى مدير الإدارة الطبية والشيخ مصطفى قطب مدير أوقاف الباجور.

 وقد تضمن الاجتماع عرض أعمال وإنجازات القطاعات حيث استعرض محمد أبو شنب مدير تموين الباجور موقف أعمال الرقابة من أنماط الغش والاحتكار وإحكام السيطرة على الأسواق . 

وقام محمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية، بعرض الإجراءات التى تم اتخاذها للمتابعة على المدارس والعمل على تلافى الملاحظات والسلبيات وفى هذا الصدد تم الاتفاق على التنسيق مع وحدة حماية الطفل بالباجور على إجراء متابعات للمدارس وندوات توعية للطلاب وذلك كمساندة ودعم من الوحدة لمسؤولى التعليم فى النهوض بالعملية التعليمية والعمل على علاج المشكلات قدر المستطاع. 

وقام المهندس محمد زيادة مدير الإدارة الزراعية بمناقشة موقف التعديات على الأرض الزراعية والتصدى لها بكافة الأشكال بالتعاون مع رؤساء الوحدات.

وعرضت الدكتورة رباب الصيفى مدير الإدارة الطبية خطة عمل الإدارة والتى كان من نتائجها الايجابية توفير عدد ١٠ اطباء بشريين للمساهمة فى سد عجز الأطباء بالوحدات الصحية حيث تم بالفعل تغطية كافة الوحدات بالأطباء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة