الأهلي
الأهلي


الأهلي يختتم استعداده لغزل المحلة اليوم

محمد السيد

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 09:31 ص

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة غزل المحلة التي ستقام على ملعب الغزل غدا الاثنين في الجوبة الخامسة للدوري. 

وبدأ الأهلي استعداداته أمس دون راحة تأهبا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الاثنين. 

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

اكتفى الأهلي بهدف وحيد سجله من ضربة رأس بالشوط الثاني تضمن للأهلي الصدارة بالعلامة الكاملة 12 نقطة بينما توقف رصيد المقاولون عند أربع نقاط.

وينتظم محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون، ثلاثي الفريق في تدريب الفريق بعدما أدى الثلاثي تدريبات استشفائية خفيفة على هامش مران الفريق أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت التدريبات الاستشفائية في إطار البرنامج الموضوع للاعبين عقب خوض مباراة المقاولون وفي إطار التحضير البدني للمرحلة المقبلة.

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الصباحي أمس السبت.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب عام الفريق، على هامش مران الفريق. 

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة