الرئيس  "إيمانويل ماكرون
الرئيس  "إيمانويل ماكرون


600 مسئول فرنسي يدعمون «ماكرون» لفترة رئاسية ثانية 

محمد زيان

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 01:14 م

أعلن 600 مسئول محلي  فرنسي دعمهم  لإعادة انتخاب الرئيس  «إيمانويل ماكرون»  لفترة رئاسية ثانية، خلال الانتخابات الرئاسية القادمة، لإعادة انتخابه خلال الجولة التي ستجرى يوم العاشر من أبريل من العام المقبل ٢٠٢٢. 

وكان "إدوارد فيليب" رئيس الوزراء السابق في حكومة "ماكرون"، قد أعلن دعمه للرئيس الفرنسي على رأس قائمة  المسئولين المؤيدينللرئيس "ماكرون" . 

أعلن الموقعون، " نود أن نؤكد دعمنا لإعادة انتخاب "إيمانويل ماكرون" إذا كان سيترشح، نحن ببساطة نريد دولة تفرض على دولة ذات حاجة نسبية للاستمرارية والاستقرار، وتواصل علاقة الثقة.

قال الموقعون "نريد دولة تواصل فهمنا، وتأخذ تطلعاتنا في الاعتبار وتسهل حياتنا، بعيدًا عن القيل والقال التشريعي الذي كان قبل خمس سنوات فقط، واختار الفرنسيون كرئيس للجمهورية رجلاً لم يُنتخب قط، ولأول مرة منذ الجنرال ديغول، وكان يمارس مسؤوليات أقل، لذلك كان النقد السهل يتلخص في تصوير "إيمانويل ماكرون"  على أنه فوق الأرض، ثم اختبار التطعيم، ومؤخرًا، القانون - 3DS منفصلعن المناطق ولا يشمل فرنسا العميقة.  

وتابع الموقعون، "يبدو الرئيس لطيفًا عبر رحلاته، ولديه رؤية لتحقيق مشاريعنا لكي تؤتي ثمارها، والقرب - بشكل ملموس - ما يترجمه عملهالنا".  

وجاء في العريضة التي وقعها المسئولون الفرنسيون: " يمكننا أن نقول بوضوح أن فترة الخمس سنوات التي بدأت مجتمعاتنا في استكشافها والتي تديننا بها كانت مواتية للمناطق والبلديات، نعم، بالنسبة لنا  نحن المسؤولين المنتخبين المحليين من T'Hexagon ، وكورسيكا وخارجهامن جميع الجوانب السياسية للعملية والتنمية" . 

وتابع الموقعون: " نحن نعلم أنه يمكننا الاعتماد على التحديات الهائلة التي تواجه رئيس الجمهورية لمتابعة إعادة التصنيع الوطني، وزيادة انفتاح بلدياتنا، وبناء المساكن، والحفاظ على مناظرنا الطبيعية، ونجاح التحول، إيكولوجي - لدينا في هذه الرحلة، نريد من الدولة أنتفترض لأننا نريد نهاية جديدة للأراضي، والتي تتيح لنا خمس سنوات من الأراضي، نريد الحصول على دعم في هندسة خمس سنوات ثانية" . 

اقرأ أيضا | الآلاف يحتشدون في فرنسا للتنديد بالعنف ضد المرأة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة