وزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار 
وزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار 


«عبد الغفار»: استمرار الجامعات في منع دخول الطلاب والعاملين غير المطعمين

مروة فهمي

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 01:29 م

أكد وزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار على انتظام الدراسة بالجامعات والمعاهد، والالتزام بالجدول الزمني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022.

وشدد عبد الغفار، على أهمية استمرار الجامعات في منع دخول الطلاب والعاملين للحرم الجامعي، إلا بعد الحصول على اللقاح المُضاد لفيروس كورونا المُستجد «كوفيد19»، أو القيام بعمل تحليل PCR يُقدم إسبوعيًا للتأكد من عدم الإصابة بالفيروس، وذلك للحفاظ على سلامة وآمان كافة منتسبي المجتمع الأكاديمي، وضمان استمرار الانتظام والانضباط في سير العملية التعليمية بكافة الجامعات.

وقد عقد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية اجتماعه الدوري، صباح اليوم الأحد، برئاسة د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور د. محمد حلمي الغر أمين المجلس وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الجامعة الألمانية بالقاهرة الجديدة.

اقرأ أيضا|انتظام امتحانات الدراسات العليا بتجارة عين شمس

في البداية، قدم المجلس الشُكر لأسرة الجامعة الألمانية بالقاهرة، برئاسة د.أشرف منصور رئيس مجلس الأمناء، ود. ياسر حجازي رئيس الجامعة، على استضافة المجلس.

كما رحب المجلس، وقدم التهنئة لكل من الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية في مصر، ود.علاء عشماوي رئيس جامعة دراية، ود. ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية الأهلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة