لبنى عبدالعزيز
لبنى عبدالعزيز


«زي السمن على العسل».. لبنى عبد العزيز تتحدث عن حماتها

حاتم نعام

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 01:48 م

خلعت الفنانة لبنى عبدالعزيز ملابس الحداد التي ارتدتها بعد وفاة والدتها لمدة عام كامل وعشرة أيام وتخلصت من ملابس الحداد في نفس اليوم الذي يوافق مرور ستة شهور على زواجها من الدكتور إسماعيل برادة.

اقرأ أيضا: بعد «الوسادة الخالية».. لبنى عبدالعزيز أمام النيابة

وبحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في 3 سبتمبر 1966، قالت لبنى وهي تصف حياتها الزوجية: "إن الحياة مع زوج بعيد عن الوسط الفني مريحة للغاية فأنا لا أتحدث معه في موضوع واحد لا يتغير ولكنني أتكلم معه في كل شيء في الفلك والطب وعلم النفس فهو بحكم إطلاعه الدائم يناقشني في موضوعات متجددة ومهمة".

وتابعت: "لقد أصبح لدي ولأول مرة معلومات كثيرة من الناحية العلمية.. زوجي طبيب وفنان أيضا درس آلات الموسيقى وفي منزلنا الآلات الموسيقية وفي منزلنا الصغير بعمارة برج الزمالك المكون من غرفتين فقط بيانو وجيتار وفلوت وأربع ماكينات للكتابة تستخدم ماكينتين في الكتابة ويستخدم ماكينتين في كتابة أبحاثه العلمية والفنية وأول سيمفونية موسيقية من تأليفه".

ورأت أن علاقة زوجها بالموسيقى قديمة فكان يلعب على البيانو في ركن الأطفال الذي تقدمه في البرنامج الأوربي لمدة 7 أعوام كاملة وكان له أوركسترا يقوده بنفسه.

 وتقول لبنى إنها تقرأ كتب الطب وتعلمت منها أن الحياة ليست روحا وأحاسيس فقط ولكنها أيضا (مخ) يعكس كل انفعالات الإنسان.

 وعن الأمراض التي كانت تعاني منها لبنى عبد العزيز التي تظهر هذا العام في بطولة 5 أفلام تقول إن زوجها نجح في علاج جميع أمراضها ومرض السكر اختفى  إلى الأبد. وعن حياتها مع حماتها تقول إن مكارم هانم حماتها الحياة معها «زي السمن على العسل » يكفي أنها واخدة  مكانة ( ماما ) إلى حد كبير.

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة