أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


أشرف بن شرقي ينضم لقائمة منتخب المغرب في كأس العرب

الخطيب جمال

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 02:20 م

كشف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقيه اتصالات من قبل الجهاز الفني للمنتخب المغربي لإخطاره بضمه لقائمة أسود الأطلس التي ستشارك في بطولة كأس العرب المقرر لها في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
وأضاف اللاعب أنه من المنتظر أن يسافر إلى المغرب للانتظام في معسكر المنتخب عقب مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويغيب اللاعب عن الزمالك في مباراة البنك الأهلي، المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب الإصابة التي يعاني منها بالتواء في الكاحل.
ويقع منتخب المغرب ضمن المجموعة الثالثة للبطولة والتي تضم معه منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.
وفي سياق أخر استقرالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على خوض الفريق لتدريبه اليوم  الأحد في الثالثة والنصف عصرا باستاد الكلية الحربية، استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له غدا  الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.
وقرر المدير الفني خوض اللاعبين لتدريبات بدنية وإطالات على مجموعتين بفندق الإقامة خلال المعسكر الحالي، بحيث ستخوض المجموعة الأولى الإطالات في الثانية والنصف عصرا، وستخوض المجموعة الثانية تدريبات الإطالات في الثانية و50 دقيقة قبل التحرك لملعب المباراة.
: ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من 
حراسة المرمى : محمد أبو جبل ومحمد عواد.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي و محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام .
خط الوسط : طارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي و أيمن حفني.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري و عمر السعيد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة