تكريم محمد حماقي
تكريم محمد حماقي


أبرز مشاهد حفل محمد حماقي في الإسماعيلية

محمد طه- محمد عصام

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 06:14 م

أحيا محمد حماقي أضخم احتفالات محافظة الإسماعيلية بحضور الآلاف من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة ممن حرصوا علي التواجد للاستماع ومشاهدة نجمهم المفضل رغم عدم استقرار حالة الطقس والبرودة الشديدة.

وحمل  الحفل لافتة  "sold out" او كامل العدد  قبيل اقامته بيومين وحضر حماقي لإحيائه مرتديا "سويت شيرت " أصفر فسفوري لتجنب البرودة وتحسبا لسقوط الأمطار وبصحبته مدير أعماله المتتج حمدي بدر وكان في استقبالهما منظم الحفل وليد منصور ثم صعد علي خشبة المسرح  وسط صيحات وهتافات الإعجاب. 

وافتتح الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنوا" التي استقبله بها الحضور هتافات وصيحات الإعجاب بعدها اعرب عن سعادته بتواجده وسط أبناء وأسر الإسماعيلية المحببة لقلبه وسط المزيد من آجواء الإثارة والتفاعل. 

وواصل حماقي الحفل بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم ،أحلى حاجة فيكي، "يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلموني، يا ستار" . 

كما اشعل حماقي الحفل بعدد كبير  من ألبوم  "يا فاتني"  منها " لا ملامة" ، "لوهتسيب" ،"تك" ، " طالع موضة" ، "عرض مستمر" ، "ظلموني" ، " مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" . 

وقام حماقي باهداء أغنيتي "أم الدنيا" و  "قادرين نعملها" لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر ، وتخلل الحفل  تكريم حماقي كأفضل مطرب في ٢٠٢١.

وحرص حماقي على توجيه التحية لبعض أصدقائه ممن تواجدوا بالحفل منهم الموزع الموسيقى توما  ، كابتن منتخب مصر احمد حجاري  ،كابتن دونجا.

تميز الحفل بأجواء الرقي  والتنظيم الرائع لوليد منصور بداية من مسرح ضخم لحمامصي  مزود بأكبر "كات ووك" على شكل اول حرف لحماقي "H "  بالاضافة الى الإضاءة والشاشات طارق صبري  واجهزة الصوت اندور.

تطريق حماقي بألبوم " يا فاتني" الذي أطلقه مع صيف ٢٠٢١ إلى مننصات إلكترونية  لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها  بداية من  اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة "فورتي نايت"  Fortnite الشهيرة عالميا . 

ويعد أول  مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال  في بث مباشر  "لايف" وبمشاركة "حيه" لقرابة ال ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة. 

كما حقق حماقي حضورا جماهيريا غير مسبق بحفلاته التي أحياها مؤخر في الأردن و مع وليد منصور في محافظات الإسكندرية والمنصورة والاسماعيلية داخل الجامعات الدولية والمصرية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة