عبدالله حمدوك
عبدالله حمدوك


أبو الهول: الاتفاق السياسي سيجعل ثروات السودان لكل السودانيين

حسين دسوقي

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 06:28 م

قال أشرف أبو الهول، الكاتب المتخصص في الشئون العربية، إن الاتفاق السياسي بين عبدالله حمدوك رئيس وزراء السودان، ورئيس المجلس السيادي عبدالفتاح البرهان، سيواسي أسر ذوي الشهداء، وسيجد الشباب فرص عمل وترقي ونمو، وستكون ثروات السودان لكل السودانيين.

وأضاف أبو الهول خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نانسي نور في برنامج "أحداث اليوم" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الشباب لديهم قدرة على العمل، لكن عرضة للتشويه وإثارة حماسه بشكل عكسي سواء من الداخل أو الخارج، ومن الهام مخاطبة الشباب وطمأنتهم ودمجهم في المجتمع بكل طريقة كانت.

ولفت إلى أن الاتفاق توصل لأن يكون مجلس السيادة الانتقالي المشرف على تشكيل مجلس تشريعي، كما أن الاتفاق سيساعد حمدوك، على التخفف من الضغط الذي مارسه عليه الأحزاب الأربعة المتبقية في قوى التغيير، موضحا أن السيد حمدوك رجل تكنوقراط،  القضايا السياسية ليست قضاياه، وإنما القضايا المهنية والتنموية، لذا يكلف بهذه المهام التي يستطيع أن ينجز فيها.

وأردف: "حمدوك كان يخضع لضغط من الأحزاب الأربعة التي سيطرت على الحكومة، حيث كان هناك في قوى الحرية والتغيير أكثر من 90 مكون انتهت لأربعة أحزاب هيجت الأوضاع رغم أنها كانت تشارك دائما في كل الانقلابات وتتحالف مع الشيطان من أجل مصالحها"

أقرا ايضا      ننفرد بتفاصيل المشروع.. العالم ينتظر عودة طريق الكباش بعد ألفي عام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة