صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


وزير التعليم: ورشة عمل للتعرف على الألعاب التعليمية وأهميتها

فاتن زكريا

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 08:51 م

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لأولياء الأمور والمعلمين والأخصائيين والإداريين، للتعرف على الألعاب التعليمية وعناصرها ووظائفها وأهميتها بالنسبة للأطفال في تحقيق أهداف التعلم.

وقال وزير التربية والتعليم، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن ورشة العمل يوم الخميس الموافق ٢٥ نوفمبر الساعة ٧:٠٠ مساءً عبر نهضة مصر مع بنك المعرفة المصري، وتابع: "سجل الآن من خلال الرابط التالي:
https://www.ekb.eg/events?event=156958062showd&month=11&year=2021

 

كشفت مصادر بالمديريات التعليمية، عن استعداد 60 ألف مدرسة بمختلف محافظات الجمهورية، لاستقبال الطلاب غدًا الاثنين، بعد استقرار حالة الطقس.

وأشارت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن مدارس محافظتي القاهرة والجيزة ستفتح أبوابها غدًا لعودة الدراسة واستقبال التلاميذ بالفصول.

ومن جهته، قال مجدي الجيار، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، في تصريح خاص، إن المديرية تتابع مع غرفة عمليات المحافظة الأحوال الجوية، مشيرًا إلى أن عودة الدراسة تتوقف على حسب الأحوال الجوية وقرار المحافظ.

وبدوره، أكد ياسر أنس، مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، في تصريح خاص، أنه حتى الآن لم ترد تعليمات من المحافظة بعودة الدراسة من عدمه، ولكن غالبا سوف تستأنف الدراسة غدًا الاثنين.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة