سهير البابلي - شادية
سهير البابلي - شادية


اتولدو وماتو في نفس الشهر

صداقة «سهير البابلي وشادية» تزيد الحزن بالوسط الفني

محمد عصام

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 09:41 م

 

توفيت اليوم، الفنانة سهير البابلي، بعد صراع قصير مع المرض، وتركت خلفها العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي حفرت من خلالها اسمها ونجوميتها الكبيرة.


اشتهرت داخل الوسط الفني  بإسم "سوسكا"، وهي الشخصية التي قدمتها في مسرحية "العالمة باشا"، والاسم الثانى هو "بكيزة هانم بنت الأصول"، وهو اسم شخصيتها بمسلسل "بكيزة وزغلول" التى قدمته بمشاركة الفنانة إسعاد يونس.

سهير وشادية..

كانت أقرب أصدقاء الراحلة سهير البابلي، هي الفنانة الفنانة العملاقة «شادية»، ومن الملفت بإنهن تشابها في بعض الامور التي تعجب منها الجميع وخاصة بعد وفاة القديرة سهير البابلي.

ومن المفارقة، وُلِد الفنانتين في نفس الشهر وتوفا في نفس الشهر "نوفمبر"، فولدت الفنانة شادية في 8 فبراير عام 1938 ، وتوفت في 28 نوفمبر 2017، و ولدت القديرة سهير البابلي في 14 فبراير 1935، وتوفت اليوم 21 نوفمبر 2021.

جمعتهن صداقة قوية شهد عليها جميع الوسط الفني ، حيث أن الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي بدأت ضعفها بعد وفاة الفنانة شادية بأقل من شهر، ومن وقتها وبدأت في رحلات العلاج من مرض السكر وضغط الدم.

وفي سياق آخر ، تزوجت سهير البابلى عدة مرات أولها من رجل الأعمال محمود الناقوى، وهى الزيجة التي أسفرت عن ابنتها الوحيدة نيفين، وانفصلا بسبب حبها للفن والتمثيل، ثم تزوجت للمرة ثانية من المطرب والملحن منير مراد الذى أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، إلى أن دبت الغيرة بينهما ليقررا الانفصال دون أن تنجب منه وبعد الانفصال تزوجت من الجواهرجى أشرف السرجانى، وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، ثم كانت زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد خليل الذى انفصل عنها بسبب غيرته الشديدة.


وكانت قد توفيت الفنانة الكبيرة داخل أحد المستشفيات عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

أقرأ أيضا - خاص| انتهاء تسجيل «ترنيمة الموكب الملكي» لعزفها في افتتاح طريق الكباش

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة