الأهلي
الأهلي


الأهلي يخشى مفاجآت غزل المحلة في مواجهة صعبة بالدوري

إبراهيم مدكور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 08:57 ص

 يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره غزل المحلة عصر اليوم الاثنين في أختبار صعب للفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز .

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعه الخامسة ونصف عصر اليوم الاثنين على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد المحلة.
أسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى محمد الحنفي حكم ساحة، ويعاونه كل من أحمد حسام وأحمد صلاح، وحكم رابع صبحي العمراوي ، وفي غرفة الفار يتواجد عبد العزيز السيد وإبراهيم محجوب.

ويدخل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقائمة تتكون : محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.

وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة لتحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلي في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق تحت قيادة محمد عودة المدير الفني الحالي، وحذر الجهاز الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق كبير ويتصدر الدوري.

 ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب.‏
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة