فريق المصري
فريق المصري


الجونة الجريح يواجه المصري البورسعيدي 

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 09:17 ص

 

يستضيف نادي الجونة نظيره نادي المصري، في تمام الساعة الثامنة مساء،  علي استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويأمل الجونة بقيادة مدربة رضا شحاتة تحقيق الفوز وتخطي عقبة المصري.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز واللعب بقوة واصرار من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وخسر الجونة من الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة من عمر المسابقة بهدف نظيف.

 وحقق الجونة فوزا وحيدا منذ إنطلاق الموسم الجديد علي حساب    فاركو بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما  علي ملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف اللقاء الاعب محمود الشبراوي في الدقيقة ٧٢.

ويحتل نادي الجونة المركز ال ١٤ برصيد  ٤ نقاط  بعد مرور ٤ جوالات  حصدها من فوز و تعادل وهزيمتين، وسجل لاعبوه هدفين، واستقبلت شباكه ٤ أهداف.

وفي المقابل يأمل المصري البوسعيدي بقيادة مدربه معين الشعلاني حصد الثلاث نقاط والظفر بالمباراة، وتحقيق أول فوز له في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحسم التعادل الإيجابي مباراة المصري وبيراميدز في الجولة الرابعة بهدفين لكلا منهما.

ولم يحقق الفريق البورسعيدي أي فوز منذ إنطلاق الموسم الجديد، حيث حسم التعادل نتيجة الأربع مواجهات المسابقة في بطولة الدوري، وواجه نادي المصري في الجولة الأولي غزل المحلة وانتهي اللقاء بهدف لكلا منهما، وفي الجولة الثانية واجه سموحة وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الجولة الثالثة مع نادي فيوتشر بهدف لكلا منهما، وفي الجولة الرابعة حسم التعادل الإيجابي مباراة المصري وبيراميدز بهدفين لكلا منهما.

ويحتل نادي المصرى المركز ال ١٢ برصيد ٤ نقاط جمعهما من أربع جولات،  وسجل لاعبوه أربعة أهداف واستقبلت شباكه مثلهما.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة