الكاتب الصحفي خالد العوامي
الكاتب الصحفي خالد العوامي


العوامي:«حياة كريمة» مشروع القرن وسيغير شكل الحياة في مصر |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 10:09 ص

أكد الكاتب الصحفي خالد العوامي، مدير تحرير "بوابة أخبار اليوم"، أن مشروع حياة كريمة لم ولن يتكرر في أي دولة أخرى، قائلاً "إننا لم نرى مشروع بهذا الحجم ولا الضخامة في كثير من الدول".  

وتابع  العوامي، خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد» على قناة "صدى البلد"، الفضائية، «إن حياة كريمة بمثابة نقطة البداية الحقيقية لتدشين الجمهورية الجديدة، ويستحق أن يطلق عليه لقب مشروع القرن»، معلقًا«حياة كريمة مشروع الإنسان المصري».

وأشاد الكاتب الصحفي خالد العوامي، مدير تحرير بوابة أخبار اليوم، بجهود الدولة في مواجهة سيول أسوان قائلاً «وزير التنمية المحلية قال في تصريح نقلاَ عن الرئيس السيسي أن كل شئ سيعود أفضل من السابق»، مضيفًا «هذه الجهود تبرز اهتمام الدولة المصرية بالإنسان المصري». 

وشدد العوامي، على أن مشروع حياة كريمة متكامل، وسيغير شكل الحياة في مصر، وسوف يتكرر مرة أخرى، حيث أن الدولة المصرية أصبح لديها إرادة وطموح ورغبة وإصرار على تغيير شكل الحياة في مصر بكافة المناحي.

إقرأ أيضا: العامة للكتاب: «حياة كريمة» تهتم بتطوير الوعي للحفاظ على ما يتم إنشائه

حــيــــاة كريــــمـة
مبادرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في ٢ يناير عام ٢٠١٩ لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة خلال العام ٢٠١٩، كما تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا وبخاصة في القرى.

وتهدف المبادرة إلى توفير الحياة الكريمة للفئات الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية خلال العام ٢٠١٩، كما تتضمن شقًّا للرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية والعمليات الجراحية، وصرف أجهزة تعويضية، فضلًا عن تنمية القرى الأكثر احتياجًا وفقًا لخريطة الفقر، وتوفير فرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، وتجهيز الفتيات اليتيمات للزواج.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة