ايسكو
ايسكو


نجم ريال مدريد على رادار آرسنال

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 11:12 ص

أكدت تقارير صحفية إسبانية على  اقتراب نادي آرسنال الإنجليزي من التعاقد مع إيسكو لاعب وسط فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة أساسيا مع الفريق الملكي في الدوري الإسباني.

وتراجع مستوى إيسكو بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يتواجد باستمرار على مقاعد البدلاء في معظم المباريات،  وينتهي عقد اللاعب  مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، ولا يوجد أي نية لدى الإدارة بتجديد عقده، وبالتالي إن وصل عرض مناسب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فسيكون النادي مرحباً برحيله.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدرب ميكيل أرتيتيا يريد تدعيم خط الوسط الهجومي، ويرى أن إيسكو سيكون خياراً مناسباً في شهر يناير، لاسيما وأنه متاح في في فترة الانتقالات المقبلة ويمكن التعاقد معه بسهولة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة آرسنال بدأت بالفعل محادثاتها مع ريال مدريد للاستفسار عن وضع إيسكو، ومن المتوقع أن يدخل الطرفين في مفاوضات متقدمة خلال الأيام المقبلة.

وارتبط إيسكو بالانتقال إلى عدة أندية كبيرة في الأسابيع الماضية مثل ميلان ويوفنتوس، لكن التقارير الصحفية تتوقع انضمام اللاعب لكتيبة المدرب ميكيل أرتيتيا.

وكان نادي أرسنال سبق و حصل على توقيع نجم ريال مدريد السابق مارتن أوديجارد، كما لعب داني سابيوس نجم وسط ريال مدريد الحالي في الجانرز موسماً على سبيل الإعارة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة