محمد عودة
محمد عودة


عودة يفشل في الفوز على الأهلي قبل موقعة المحلة أمام الشياطين الحمر

أميرة أنور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 11:24 ص

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره غزل المحلة، في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب، وفي المقابل يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط. 

ولم يعرف محمد عودة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، سوى الخسارة أمام الأهلي، وواجه المدرب الفريق الأحمر في 6 مباريات عندما كان مديرًا فنيًا للمقاولون العرب وبتروجيت، وخسرهم جميعًا. 

وكانت أخر المواجهات التي جمعت بين محمد عودة والأهلي عندما كان مدربًا لبتروجيت وفاز المارد الأحمر برباعية نظيفة فى موسم 2018-19، وأحرز الأهداف كلًا من جونيور أجايي ومروان محسن و جيرالدو وكريم نيدفيد.

أسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى محمد الحنفي حكم ساحة، ويعاونه كل من أحمد حسام وأحمد صلاح، وحكم رابع صبحي العمراوي ، وفي غرفة الفار يتواجد عبد العزيز السيد وإبراهيم محجوب.

يتطلع فريق الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز، ويدخل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقائمة تتكون : محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.

وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة لتحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلي في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق تحت قيادة محمد عودة المدير الفني الحالي، وحذر الجهاز الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق كبير ويتصدر الدوري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة