مباراة سابقة لسموحة
مباراة سابقة لسموحة


إلغاء مباراة سموحة وطلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية

أميرة أنور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 01:54 م

أعلن محمود البنا حكم مباراة سموحة وطلائع الجيش عن إلغاء المباراة التى كان مقررا إقامتها في الثالثة عصر اليوم باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة  الدورى  المصري الممتاز بسبب سوء الأحوال الجوية.
جاء قرار الحكم بعد معاينة الملعب، ووجد البنا صعوبة إقامة اللاعب بعدما تأثرت أرضية الملعب بسقوط الأمطار خلال الساعات الماضية.
وأكد العميد أحمد فؤاد المهدى، مدير الكرة بطلائع الجيش، أن رابطة الأندية المحترفة أخطرتهم بإلغاء مباراة الفريق أمام سموحة اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية.
وأضاف أن القرار قرار صائب لأن الفريق تحرك من فندق الإقامة  فى الثانية عشرة ونصف ظهر اليوم ولم يتمكنوا من الوصول  لاستاد الإسكندرية، بسبب سوء الأحوال الجوية كما أن الملعب غير مهيىء لإقامة المباراة نظراً لهطول الامطار بغزارة شديدة ولساعات متواصلة.


وأضاف المهدى أن فريق طلائع الجيش فى طريق العودة للقاهرة بعد قرار الرابطة بإلغاء مباراة اليوم أمام سموحة.
ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5، فيما يحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد نقطتين من 4 مباريات تعادل في مباراتين وخسر مثلها وسجل لاعبوه هدفاً وتلقت شباكه 6.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة