مبادرة " حياة كريمة"
مبادرة " حياة كريمة"


حياة كريمة بأسيوط: محافظات الصعيد تشهد نهضة تامة وتطوير مستمر |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 02:58 م

قال المهندس مينا إبراهيم منسق مبادرة "حياة كريمة" بمحافظة أسيوط، إن صعيد مصر عانا لفترات طويلة من التهميش وتدهور الخدمات والبنية التحتية، متابعا: "حياة كريمة هي المشروع القومي الأكبر".

 

وأضاف المهندس مينا إبراهيم، عبر تطبيق "سكايب" لـ برنامج " صباحك مصري "، والمذاع على فضائية " إم بي سي مصر 2" ، اليوم الإثنين، أن المبادرة حرص على التحدث مع أهالي الصعيد عن احتياجاتهم الفعلية ، وكان أكثر الاحتياجات الأساسية دور حول الصرف الصحي والبنية التحتية .

 

وتابع منسق مبادرة " حياة كريمة بمحافظة أسيوط: "محافظات الصعيد تشهد نهضة تامة ، ونعمل على الصرف الصحي وتطوير وصلات المياه ، والوحدات الصحية بالمرحلة الأولى" .

 

وفي سياق أخر ، أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن بدء العمل رسميًا بالمركز التكنولوجي المتنقل ، لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية مما يسهم في سرعة إنجاز المعاملات الحكومية بصورة لائقة من أجل تحقيق طموحات وتطلعات المواطنين وذلك دعمًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نحو التحول الرقمي في إطار المبادرة الرئاسية " حياة كريمة ".


وأوضح محافظ قنا ، أن سيارة المركز التكنولوجي المتنقل تقدم جميع الخدمات الحكومية، بمقر إقامة المواطنين في وقت قياسي وذلك لسرعة إنجاز تقديم الخدمات وبسهولة وكفاءة، فضلا عن تعظيم موارد الدولة بتشجيع المواطنين على سداد مستحقات الدولة دون تأخير، مما يؤدى تلك المركز المتنقل " 140 " خدمة من خدمات المحليات وطباعة مخرجاتها دون الحاجة إلى توجه المواطنين للمركز التكنولوجي بالمدينة أو المركز .

 

إقرأ أيضا: العامة للكتاب: «حياة كريمة» تهتم بتطوير الوعي للحفاظ على ما يتم إنشائه

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة