صورة موضوعية
صورة موضوعية


قوافل مستقبل وطن المتنقلة لإعطاء للقاح كورونا تزور ٣٠ قرية بمركز نجع حمادي

أحمد خلف الله

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 03:41 م

قال أمين المتابعة وتقييم الأداء بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، المشرف على مركز نجع حمادي الدكتور بدوى المعاون، إن قافلة الحزب المتنقلة لإعطاء المواطنين لقاح فيروس كورونا المستجد، زارت حتى اليوم ٣٠ قرية بمركز نجع حمادي، وذلك تحت رعاية الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بقنا هشام قدوس، وأمين تنظيم الحزب بالمحافظة عمرو طارق السباعي.

 

اقرأ أيضاً :  أمينة المرأة بمستقبل وطن قنا: إقبال كبير من السيدات على قوافل لقاح كورونا


وأكد أمين المتابعة وتقييم الأداء، على التعاون الكامل بين الإدارة الصحية بمركز نجع حمادي والحزب، في عمل القوافل التي تشهد إقبالا كبيرا علي المراكز المتنقلة للحزب مما حقق معدلات إنجاز عالية جعلت مركز نجع حمادي من المراكز الأوائل علي مستوى المحافظة مشيدا بجهود الدولة والقيادة السياسية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة الوباء حيث أن مصر نجحت في توفير جميع اللقاحات المعتمدة من منظمة الصحة العالمية بمختلف محافظات الجمهورية ومنها قنا .


وأشار المعاون، إلى أن غرفة العمليات لم تتلقي أي بلاغات أو شكاوي بشأن الحصول علي اللقاح حتى اللحظة . كما كانت  قوافل مستقبل وطن المتنقلة لإعطاء لقاح كورونا  تزور 25 قرية بمركز قوص.


وقال أمين حزب مستقبل وطن بمركز قوص العمدة ياسر مختار أن قافلة الحزب المتنقلة لإعطاء المواطنين لقاح فيروس كورونا المستجد زرات حتى اليوم 24 قرية ومدينة قوص وذلك تحت رعاية الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بقنا هشام قدوس وأمين تنظيم الحزب بالمحافظة عمرو طارق السباعي.


وأضاف مختار، أن أمانة الحزب بمركز قوص أضافت للقافلة المتنقلة فتح مقراتها الحزبية بالمركز والقري كنقاط ثابتة لإعطاء المواطنين اللقاح مشيدا بجهود الدولة والقيادة السياسية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة الوباء حيث أن مصر نجحت في توفير جميع اللقاحات المعتمدة من منظمة الصحة العالمية بمختلف محافظات الجمهورية ومنها قنا. 


ومن جانبه، قال أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمركز قوص محمود غلاب، إنه تم تشكيل غرفة عمليات بأمانة المركز لمتابعة عمل القوافل المتنقلة لتذليل أي عقبات مشيرا إلي أن أمانة المركز تحقق معدلات كبيرة وجيدة للغاية في منح المواطنين اللقاح .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة