أحمد جلال : رفع توصيات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي إلى رئاسة الجمهورية 
أحمد جلال : رفع توصيات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي إلى رئاسة الجمهورية 


أحمد جلال: رفع توصيات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي لـ «رئاسة الجمهورية» 

وائل المزيكي- هاني محمد

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 08:24 م

أكد الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم أن مع انتهاء فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الإقتصادى الثامن تبدأ متابعة التوصيات سعيا لتحقيق توصيات ورؤى وأفكار مهمة، سعيا لتحقيق الشعار الذى حمله مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى الثامن ألا وهو " ١٠٠مليار دولار صادرات.. الحلم ممكن" 

وأضاف أحمد جلال: أعتقد ان ما أشرت إليه فى كلمتى صباح اليوم بافتتاح فعاليات المؤتمر من الأسس القوية التى تشهدها مصرنا الجديدة والتى تجعل الحلم سهل المنال، فقد أكدت فعاليات جلسات المؤتمر على ذلك أيضا . 

وتابع أحمد جلال : لقد جاء مؤتمرنا اليوم ذاخرا بالمناقشات القوية والمثمرة .. والتى أكدت رغبة الجميع حكومة وقطاع أعمال ومستثمرين على إزالة كل المعوقات والعقبات أمام تحقيق انطلاقة كبرى للصادرات المصرية إلى كل الأسواق الخارجية، ولعل التوصيات التى توصلت إليها جلسات مؤتمرنا كشفت عن جوانب القصور التى تحتاج إلى معالجة سريعة .. ومواطن القوة التى تحتاج للدعم والمساندة .

وأردف رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم: أنه سيتم  تقرير شامل حول أهم المناقشات التى دارت بالمؤتمر والتوصيات التى توصل إليها إلى مكتب رئيس الجمهورية الذى يبذل جهدًا كبيرًا لتغيير وجه الحياة بمصر وتحقيق انطلاقة اقتصادية كبرى ونثق أن تلك التوصيات سوف تنال اهتمام الرئيس ورعايته، كما أننا سوف ندعو الأمانة العامة للمؤتمر إلى المتابعة على مدار الساعة مع جميع الجهات للعمل على تنفيذ تلك التوصيات وإخطارنا أولا بأول بكل المستجدات فى هذا الشأن .

وأختتم أحمد جلال : فى نهاية مؤتمرنا لا يسعنى إلا أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى الذى وافق على وضع المؤتمر تحت رعايته الكريمة إيمانا منه بأهمية المؤتمر فى مساندة جهود حكومته التى لا تهدأ لتحقيق طفرة اقتصادية ونمو يليق بمصر الجديدة التى نحلم بها .. وتوجه جلال بالشكر للوزراء والمسئولين الذين حرصوا على الحضور والمشاركة فى جلسات هذا اليوم كما قدم الشكر لممثلى قطاع الأعمال..  وإلى كل من شارك بجزء من فكره ووقته للمساهمة فى إنجاح هذا المؤتمر سواء فى الجلسات التحضيرية التى امتدت لأكثر من شهرين إعدادا للمؤتمر، أو فى جلسات المؤتمر الخمس اليوم.

وتابع جلال: وأتوجه بالشكر الجزيل لشركاء النجاح الذين حرصوا على تدعيم جهودنا لإنجاح هذا المؤتمر .وفى النهاية فإننى أتوجه بخالص الشكر والتقديرإلى جميع زملائى بمؤسسة أخبار اليوم خاصة القائمين على المؤتمر والذين واصلوا الليل بالنهار لتحقيق النجاح المعهود لمؤتمرنا كل عام وليخرج لائقا باسم ومكانة وتاريخ مؤسسة أخبار اليوم العريقة.
ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر ويعلى رايتها ويكلل بالنجاح خطواتها لتصل إلى المكانة التى تليق بها بجهد وطنى مخلص للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى بدأ طريقًا شاقًا ليعبربمصر من اليأس إلى الأمل وصولًا إلى الجمهورية الجديدة التى نحلم بها منذ عقود وقرونونعيش حاليًا أجواء إطلاقها بفضل جهود الرئيس والحكومة ومن خلفهم شعب مصر العظيم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة