الكاتب الصحفى وليد عبد العزيز
الكاتب الصحفى وليد عبد العزيز


وليد عبد العزيز: المؤتمر تجسيد لحلم الرئيس وحلم كل المصريين

الأخبار

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 09:11 م

أكد الكاتب الصحفى وليد عبد العزيز عضو الهيئة الوطنية للصحافة مدير تحرير الأخبار.. ومنسق عام مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى، أن النسخة الثامنة من المؤتمر تمثل تحدياً كبيراً لتزامنها مع استمرار انتشار فيروس كورونا، الذى أثرت تبعاته على العالم أجمع وواجهت كافة القطاعات الاقتصادية بسببه تحديات صعبة، إلا أن أخبار اليوم واجهت هذا التحدى وحرصت على إقامة المؤتمر مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تضمن سلامة المشاركين.


 وأشار إلى أن عنوان المؤتمر هو حلم الرئيس وحلم كل المصريين.. بالوصول إلى 100 مليار دولار صادرات، وهو أمر أصبح ممكناً فى ظل الإجراءات التى اتخذتها الدولة فى مختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام.
 وأضاف عبد العزيز أن المؤتمر بات منصة فريدة ونافذة مهمة لجمهور الصناع والمستثمرين، يعرضون من خلاله التحديات والمشاكل التى تواجههم ويطرحون الرؤى والأفكار.. بحثا عن واقع استثمارى وصناعى يدفع إلى المزيد من التنمية وتحقيق طفرات إنتاجية وتصديرية فى غالبية القطاعات.


وأشار منسق عام المؤتمر إلى أن الجلسات شهدت مناقشات جادة ومتنوعة على مستوى كافة القطاعات الاقتصادية، كما أن التوصيات التى انتهى إليها المؤتمر ستقوم الأمانة الدائمة للمؤتمر بالتواصل مع الحكومة بشأن وضعها على أجندة التنفيذ، لكل ما يتعلق بالشأن الاقتصادى المصرى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة