صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المصري يحقق أول فوز له بالدوري على حساب الجونة

حسام عبدالعظيم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 09:55 م

حقق نادي المصري البورسعيدي فوزا مهما على حساب الجونة، بنتيجة 3/0، في المباراة المقامة بينهما على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل لنادي المصري اللاعب حسن علي فى الدقيقة 55 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف عكرو مرعي الهدف الثاني في الدقيقة72، وأضاف أحمد حمودي الهدف الثالث فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

ودخل نادي المصري بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد مسعود خط الدفاع: اسامه الجزار، أحمد علاء، عمرو موسي، أحمد شديد خط الوسط: ايزي ايميكا ، محمد جريندو، محمد عنتر ، الياس الجلاصي ، حسن علي . خط الهجوم: عمرو مرعي.

 

وحقق نادي الجونة فوزا وحيدا منذ انطلاق الموسم الجديد على حساب    فاركو بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف اللقاء الاعب محمود الشبراوي في الدقيقة ٧٢.

ويحتل نادي الجونة المركز ال ١٤ برصيد ٤ نقاط بعد مرور ٤ جوالات حصدها من فوز وتعادل وهزيمتين، وسجل لاعبوه هدفين، واستقبلت شباكه ٤ أهداف.

ويعد هذا اول فوز لنادي المصري بعد مرور 5 جولات من بطولة الدوري، حيث حسم التعادل نتيجة الأربع مواجهات السابقة في بطولة الدوري، وواجه نادي المصري في الجولة الأولي غزل المحلة وانتهي اللقاء بهدف لكلا منهما، وفي الجولة الثانية واجه سموحة وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الجولة الثالثة مع نادي فيوتشر بهدف لكلا منهما، وفي الجولة الرابعة حسم التعادل الإيجابي مباراة المصري وبيراميدز بهدفين لكلا منهما.

وبهذه النتيجة رفع المصري رصيده للنقطة 7 فى المركز الثامن، وسجل لاعبوه 6 أهداف، واهتزت شباكة ب4 أهداف.

أقرا ايضاً|

الزمالك يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام البنك الأهلي  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة