خالد جلال
خالد جلال


خالد جلال: راض عن التعادل أمام الزمالك وأهدرنا فرصة الفوز باللقاء

الخطيب جمال

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 10:14 م

يرى خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن مباراة الزمالك اليوم كانت صعبة، لاسيما و أنها أمام بطل الدوري، وكان لها خسابات خاصة، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء سيراميكا الأخير في الدوري.
وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن فريقه قدم أداء متوازن بين الدفاع والهجوم، وأنه أخطر اللاعبين باستغلال عدم حصول لاعبي الزمالك على راحة سوى يومين فقط، ووضع سيناريو للقاء وحالفه التوفيق.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز الثامن.

وأشار المدرب إلى أن فريقه نجح في غلق الملعب أمام لاعبي الزمالك باستثناء بعض الهجمات من الزمالك، موضحا أن فريقه كان قادرا على الخروج فائزا باللقاء لولا غياب التوفيق.

وقال جلال :" "من الطبيعي أن نتراجع أمام الزمالك بعد التقدم لأن المنافس يمتلك إمكانيات فنية كبيرة، واعتمدت على غلق الملعب واستغلال الهجمات المرتدة والتراجع الذي ظهر من اللاعبين، كما أن كل تغييراتي كانت هجومية وكان من الوارد تسجيل هدف أخر"

وأبدى المدير الفني رضاه عن التعادل مع الزمالك وتمنى التوفيق للفريق الأبيض في المباريات المقبلة بالدوري.

الزمالك يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام البنك الأهلي  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة