محمد عودة
محمد عودة


محمد عودة: المحلة يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي ولعبنا مباراة كبيرة 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 10:34 م

أكد محمد عودة المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة على ظهور لاعبيه بإداء جيد خلال المباراة التي أقيمت أمام النادي الأهلي .

وقال عودة فى تصريحات تلفزيونية :" راضى عن أداء اللاعبين  ولعبنا مباراة  كبيرة أمام الأهلي ..الحمد الله على الأداء ثقتي كبيرة جدًا في اللاعبين ولديهم روح عالية".

وأوضح :" كنا نلعب أمام فرقة كبيرة والشوط الثاني تصعب علينا خاصة مع مجازفتنا بالتغييرات والضغط من الأمام ولكن الحمد لله على كل شيء في النهاية" .

وأضاف : "لا أريد الحديث عن التحكيم ومحمد الحنفي حكم كبير وأدار المباراة بشكل جيد ".

وتابع : "متأكد وأنا في الملعب أننا نستحق ركلة جزاء أمام الأهلي لأني كنت قريب من منطقة الجزاء وأراها ضربة جزاء مستحقه لعبده يحيى والهدف الثاني الذي دخل مرمانا هناك خطأ لصالح إيهاب ".

وشدد "ما أطلبه هو العودة لتقنية الفيديو إن لم تكن ركلة جزاء فلا اعتراض على ذلك".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي غزل المحلة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الغزل بالجولة الخامسة للدوري.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10 وشهد الشوط محاولات من الفريقين وأهدر المحلة فرصة مبكرة وأضاع لاعبو الأهلي أكثر من محاولة لزيادة النتيجة وعزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بالدقيقة  48 في مرمى غزل المحلة وأحرز عبدة يحي هدف المحلة الأول وأضاف اكرم توفيق هدف المحلة الثاني بهدف فى مرماه فى الدقيقة 94  وأحرز على معلول الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثواني .

ووصل الأهلي إلى النقطة 15 بالعلامة الكاملة منفردا بصدارة الترتيب بينما تجمد رصيد المحلة عند النقطة الثامنة.

غزل المحلة تعليقا على الهزيمة أمام الأهلي: لست مهزومًا مادمت تقاتل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة