نجيب ساويرس
نجيب ساويرس


بسبب أغاني المهرجانات.. أحمد موسى يفتح النار على «ساويرس»

مصطفى أحمد

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 10:55 م

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤكدا أنه جمع كل أمواله من الاستثمار في مصر.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن أكثر شخص كسب أموال في مصر منذ عام 2014 وحتى 2021 رجل الأعمال نجيب ساويرس، مضيفا أنه حزين من تشوية رجل الأعمال نجيب ساويرس لصورة مصر.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن لابد أن تحترم كل مؤسسات مصر من كل شخص في مصر، لافتا إلى أن نجيب ساويرس عليه أن يحترم كل مؤسسات مصر.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، أن من غير المقبول ترويج الشائعات ضد مصر ومؤسساتها المحترمة، لافتا إلى أن رجل الأعمال نجيب ساويرس يتحدث بمعلومات خاطئة عن الوطن.

وتساءل الإعلامي أحمد موسى، :"هل أثرت كلمات أغاني المهرجانات في إفساد الذوق العام"، مؤكدا أن الفن الراقي مطلوب بقوة في مصر.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أننا لا نتحدث عن منع لكن نتحدث عن عودة مصر الجميلة والراقية، وحضرتك مالك والمهندس نجيب ملوش علاقة بالفن وليست مسئوليته وازاي يقول للفنان الكبير هاني شاكر كلمة ليه وهذا في مجال الفن.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديثه لرجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، قائلا :"أنت حر في ذوقك لكن لا تفرض هذا الذوق على المصريين، ولا تقول ليه للفنان هاني شاكر، وازاي لا نحترم هاني شاكر، وأنت رجل أعمال ناجح وكبير".

وأردف الإعلامي أحمد موسى، قائلا: "محدش قال إلغي المهرجانات، وهل حضرتك مع هذه اللغة أم مع تنقية المجال والتنقية في الكلمات"، مشيرا إلى أن ما يرضى به نجيب ساويرس لا يرضى به غيره.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة