نجيب ساويرس وأحمد موسي
نجيب ساويرس وأحمد موسي


أحمد موسى لساويرس: أنت حر في ذوقك.. لكن متفرضهوش على المصريين

مصطفى أحمد

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 11:08 م

تساءل الإعلامي أحمد موسى، لماذا تم تغيير مدينة الشيخ زايد الهادئة، مضيفا أن هناك من دفع أموالا كثيرة بهدف العيش في مكان هادئ.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن الأبراج في المدينة بمنطقة z شيء كبير وغيرت معالم المكان الأمر الذي أثر على حياة المواطنين.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن :"الشيخ زايد الهادئة خلاص بقت هيصة ورقص وأغاني لحد 4 الفجر، ومحدش معبر قاطني الشيخ زايد، وده تبع المهندس نجيب ساويرس محدش يقرب منه".

وتساءل الإعلامي أحمد موسى، :"هل أثرت كلمات أغاني المهرجانات في إفساد الذوق العام"، مؤكدا أن الفن الراقي مطلوب بقوة في مصر.

وأضاف أحمد موسى، أنه لا نتحدث عن منع لكن نتحدث عن عودة مصر الجميلة والراقية، وحضرتك مالك والمهندس نجيب ملوش علاقة بالفن وليست مسئوليته وازاي يقول للفنان الكبير هاني شاكر كلمة ليه وهذا في مجال الفن.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديثه لرجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، قائلا :"أنت حر في ذوقك لكن متفرضش ذوق على المصريين، وليس تقول ليه للفنان هاني شاكر، وازاي لا نحترم هاني شاكر، وأنت رجل اعمال ناجح وكبير".

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن :"محدش قال إلغي المهرجانات، وهل حضرتك مع هذه اللغة أم مع تنقية المجال والتنقية في الكلمات"، مشيرا إلى أن ما يرضى به نجيب ساويرس لا يرضى به غيره.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة