صورة موضوعية
صورة موضوعية


استمرار سحب مياه الأمطار وتمهيد الطرق بقرى كفر الدوار

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 11:13 م

 أكد اللواء مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، استمرار أعمال سحب وتصريف تجمعات مياه الأمطار بالمدينة والقرى التابعة للمركز، وتمهيد الطرق للمواطنين. 

وواصل رئيس المدينة، متابعته الميدانية لأعمال سحب تجمعات المياه بعدد من مناطق المدينة، مشددًا على تكثيف الأعمال واستمرارها لحين الانتهاء من كافة التجمعات وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين بالطرق الرئيسية والفرعية. 

وتضمنت الأعمال سحب تجمعات المياه بعدد من المناطق بنطاق المدينة، من بينها "كفر الدوار البلد، السناهرة، مدخل المدينة، شارع المحكمة، محور العكريشة، المهاجرين، وشارع الجيش"، وذلك من خلال معدات الوحدة المحلية بالتعاون مع شركة الصرف الصحي ووحدة الحماية المدنية بكفر الدوار. 

كما واصلت الوحدة أعمال سحب تجمعات المياه بنطاق المؤسسات الحكومية والخدمية، وكذلك بنطاق المدارس وتمهيد الطرق المؤدية إليها، فيما تواصل غرفة العمليات الرئيسية بالوحدة انعقادها على مدار اليوم، لمتابعة العمل والتعامل مع شكاوى المواطنين وذلك بإشراف من نواب رئيس المدينة وإدارة الأزمات بالوحدة. 

كما كثفت الوحدات القروية أعمال سحب وتصريف تجمعات المياه بنطاق القرى التابعة لها، بجاتب متابعة محطات رفع الصرف الزراعي بنطاق القرى، للتأكد من عملها بكامل طاقتها دون وجود معوقات.

وشهدت مدن وقري محافظة البحيرة، وخاصة الساحلية ( كفر الدوار. إدكو . رشيد ) لليوم الثالث على التوالي  هطول أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد  صاحبها نشاط للرياح في بعض المناطق،
 

اقرأ أيضاً : «أمن الشرقية» توزع الهدايا على الأطفال بمستشفيات جامعة الزقازيق


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة