المحلة
المحلة


محمد عودة: راضِ عن آداء لاعبي المحلة.. وقاتلنا حتى النهاية

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 11:36 م

 

أعرب محمد عودة المدير الفني لنادي غزل المحلة عن رضاه التام بآداء لاعبي فريقه أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وقال عودة في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق : "راضِ عن آداء جميع اللاعبين ، ولعبنا منذ الدقيقة الأولى على تحقيق الفوز ، خاصةً في ظل وجود الجماهير في ملعب المباراة ، وهو ما أعطى دفعة قوية للاعبين ".

وشدد :" كنا الأفضل على فترات عديدة من اللقاء ، لكن الهدف الثالث للأهلي جاء في وقت قاتل من المباراة ".

وأكد محمد عودة  أن زعيم الفلاحين استحق ركلة جزاء  ولا أعلم لماذا لم يذهب الحكم محمد الحنفي إلى مراجعة اللعبة في غرفة الڤيديو ؟ كما أن الهدف الثاني للأهلي جاء من خطأ واضح على بيرسي تاو لاعب القلعة الحمراء ".

وأضاف : لست راضياً عن التحكيم أمام الأهلي ، وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها غزل المحلة للظلم التحكيمي هذا الموسم ".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي غزل المحلة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الغزل بالجولة الخامسة للدوري.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10 وشهد الشوط محاولات من الفريقين وأهدر المحلة فرصة مبكرة وأضاع لاعبو الأهلي أكثر من محاولة لزيادة النتيجة وعزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بالدقيقة  48 في مرمى غزل المحلة وأحرز عبدة يحي هدف المحلة الأول وأضاف اكرم توفيق هدف المحلة الثاني بهدف فى مرماه فى الدقيقة 94  وأحرز على معلول الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثواني .

ووصل الأهلي إلى النقطة 15 بالعلامة الكاملة منفردا بصدارة الترتيب بينما تجمد رصيد المحلة عند النقطة الثامنة.

محمد عودة: المحلة يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي ولعبنا مباراة كبيرة 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة