المثلوثي
المثلوثي


رضا عبد العال: حسين السيد جعل الزمالك "عزبة".. والمثلوثي لا يصلح

أميرة أنور

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 11:52 م

 

أكد رضا عبد العال، نجم الاهلى والزمالك السابق، أن حمزة المثلوثي، لا يصلح للعب مع القلعة البيضاء. 

وقال عبد العال في برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "المثلوثي لا يستحق ان يعبر بجانب بوابة نادي الزمالك من الأساس فهو لا يمتلك إمكانيات فنية أو بدنية على الإطلاق، وكان لابد من استمرار أحمد عيد أفضل منه". 

وأضاف: "كيف يرحل أسامة فيصل وحسين فيصل وأحمد عيد؟ ويستمر نجل حسين السيد هذه عزبة".

كان قد تعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز الثامن.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و حمزة المثلوثي ومحمود الونش و محمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وسيف الدين الجزيري.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب الفريقين وهاجم البنك الأهلي منذ البداية، بعدها أهدر إمام عاشور فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أنقذها حارس المنافس.

وتوالت محاولات الفريق الأبيض لتسجيل هدف التقدم، إلا أن محمد هلال ينجح في تسجيل هدف التقدم للبنك الأهلي في الدقيقة السادسة عشر من ضربة رأسية سكنت على يمين محمد عواد.

وكثف الزمالك محاولاته لتعديل النتيجة وتوالت الفرص الضائعة من الفريق الأبيض، وتراجع لاعبو البنك الأهلي نسبيا للتأمين الدفاع، مع اللجوء للهجمات المرتدة، ويسدد مصطفى فتحي كرة قوية في الدقيقة 42 تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الضيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف دون رد.

بدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجما لتعديل النتيجة، وتسنح فرصة لإمام عاشور في الدقيقة 48 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكنها تعلو العارضة، وتوالت محاولات الأبيض ويهدر أوباما فرصة أخرى من رأسية علت العارضة، في حين واصل الضيوف الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ويهدر سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض في الدقيقة 56 من رأسية علت العارضة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة 60 يحرم القائم الأيمن لمرمى البنك الاهلي فريق الزمالك من التقدم بتصديه لتسديدة مصطفى فتحي من داخل منطقة الجزاء،  وفي الدقيقة 66 يدفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن حفني بدلا من إمام عاشور، ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأبيض بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد لمس اسحاق يعقوبو للكرة بيده في منطقة جزاء البنك الأهلي، وينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف التعادل للزمالك من ركلة الجزاء بعدما سددها على يمين الحارس.

ويحصل أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي على بطاقة صفراء للخشونة مع أيمن حفني،  وفي الدقيقة 84 يهدر مصطفى فتحي فرصة محققة للزمالك بعدما  استغل أوباما خطأ حارس مرمى البنك الأهلي ليمرر الكرة لفتحي الذي يسدد بغرابة خارج المرمى، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحازم إمام وعبد الله جمعة بدلا من حمزة المثلوثي وأوباما، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

الطفل معاذ يكشف حقيقة طرده أثناء مباراة الزمالك والبنك

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة