البلتاجي
البلتاجي


البلتاجي: الأهلي لا يستحق ركلة جزاء أمام الغزل.. وألتمس العذر لعودة

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 12:04 ص

 قال رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق، إن الحكم محمد الحنفي، قدم واحدة من أفضل مبارياته وخرج بلقاء الأهلي وغزل المحلة لبر الأمان.

وأضاف رضا البتاجي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إنه راض عن أداء محمد الحنفي في لقاء الأهلي وغزل المحلة، مؤكدا إن اللقاء كان صعبا تحكيميا وقد شهد 7 إنذارات كانت كلها صحيحة.
        
وواصل:" محمد الحنفي كان عادلا، والأهلي لايستحق ركلة جزاء أمام غزل المحلة، كما أن هدف الأهلي الثالث مؤلم وألتمس العذر لمحمد عودة مدرب المحلة الذي انتقد تقنية الفار عقب اللقاء".
    
وشدد :" أتغاضى عن الأخطاء التقديرية الخفيفية المثيرة للشك مثل هدف المقاولون العرب الملغى أمام الأهلي، و أبرئ ساحة التحكيم من أى أخطاء خلال لقاء الأهلي والمحلة".

وتابع:" الحكم محمود عاشور قدم أداء طيبا في لقاء الزمالك والبنك الأهلي، وركلة جزاء الأبيض صحيحة".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي غزل المحلة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الغزل بالجولة الخامسة للدوري.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10 وشهد الشوط محاولات من الفريقين وأهدر المحلة فرصة مبكرة وأضاع لاعبو الأهلي أكثر من محاولة لزيادة النتيجة وعزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بالدقيقة  48 في مرمى غزل المحلة وأحرز عبدة يحي هدف المحلة الأول وأضاف اكرم توفيق هدف المحلة الثاني بهدف فى مرماه فى الدقيقة 94  وأحرز على معلول الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثواني .

ووصل الأهلي إلى النقطة 15 بالعلامة الكاملة منفردا بصدارة الترتيب بينما تجمد رصيد المحلة عند النقطة الثامنة.

وكان قد تعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز الثامن.

محمد عودة: المحلة يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي ولعبنا مباراة كبيرة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة