زيزو 
زيزو 


الزمالك يوضح حجم إصابة زيزو 

الخطيب جمال

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 12:12 ص

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بكدمة قوية في القدم تسببت في تورم قدمه.

وسينتظر الجهاز الطبي لبعد زوال التورم بشكل نهائي على أن يخضع اللاعب لأشعة يتم من خلالها تحديد حجم الإصابة.

وتعادل فريق الزمالك أمام نظيره البنك الأهلي، إيجابيًا، بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ستاد "القاهرة الدولي".

وارتفع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويستعد الفريق للقاء سيراميكا يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريبات الجماعية للفريق اليوم  الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه من التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، وأوضح المدرب أن الفريق تلقى هدف من خطأ شخصي، موضحا أن التعادل وفقدان نقطتين ليس نهاية العالم.

وقال المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي:"صنعنا اكثر من فرصة محققة ولكن في النهاية سجلنا التعادل فقط ، وخروج سيف جاء بسبب عدم قدرة الفريق على الهجوم بشكل أكبر في ظل فقدانه للكرة وعدم وصول الكرة له في أوقات كثيرة وبالفعل تعادلنا عقب خروجه".

وأوضح كارتيرون أن بداية المباراة كانت جيدة للأبيض ولعب الفريق في وسط الملعب، ولكن في الشوط الثاني اعتمد الزمالك على الأطراف ونجح في التعادل وصنع العديد من الفرص المحققة.

وأكد المدير الفني للفريق أن الفترة الحالية صعبة خاصة بعد نهاية الموسم الماضي، مضيفا أن الزمالك لم يؤد بأفضل شكل في اللقاء وكان ينقصه أوراق هجومية مثل عمر السعيد وأشرف بن شرقي وشيكابالا،

موضحا أنه إذا كان مصطفى فتحي سجل الفرصة التي سنحت له في الدقائق الأخيرة لاختلفت الأمور.

وأوضح كارتيرون أنه سيطمئن على  حالة زيزو بعد الإصابة، موضحا أنه كان يشعر بأن الزمالك قادر على التسجيل في الوقت الاخير ولكن للأسف زيزو لم يستكمل للنهاية بسبب الإصابة.

الطفل معاذ يكشف حقيقة طرده أثناء مباراة الزمالك والبنك

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة