رضا عبد العال
رضا عبد العال


رضا عبد العال: المحلة ظُلِم تحكيمياً أمام الأهلي 

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 12:48 ص

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن فريق غزل المحلة ظُلم تحكيمياً أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب المحلة وانتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "Ten":"فريق غزل المحلة كان الأفضل على مدار شوطي المباراة ، والحكم محمد الحنفي تحامل عليهم في العديد من القرارات ، حيث سجل الأهلي هدفه الثالث بعد نهاية الوقت الأصلي والوقت بدل الضائع ".    

وكان محمد عودة المدير الفني لنادي غزل المحلة قد أكد  أن زعيم الفلاحين استحق ركلة جزاء خلال مباراة الأهلي.
وقال عودة في تصريحات تلفزيونية "غزل المحلة استحق ركلة جزاء أمام الأهلي ، ولا أعلم لماذا لم يذهب الحكم محمد الحنفي إلى مراجعة اللعبة في غرفة الڤيديو ؟ كما أن الهدف الثاني للأهلي جاء من خطأ واضح على بيرسي تاو لاعب القلعة الحمراء ".

وأضاف : لست راضياً عن التحكيم أمام الأهلي ، وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها غزل المحلة للظلم التحكيمي هذا الموسم ".                  

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي غزل المحلة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الغزل بالجولة الخامسة للدوري.

وتقدم الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10 وشهد الشوط محاولات من الفريقين وأهدر المحلة فرصة مبكرة وأضاع لاعبو الأهلي أكثر من محاولة لزيادة النتيجة وعزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بالدقيقة  48 في مرمى غزل المحلة وأحرز عبدة يحي هدف المحلة الأول وأضاف اكرم توفيق هدف المحلة الثاني بهدف فى مرماه فى الدقيقة 94  وأحرز على معلول الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثواني .

ووصل الأهلي إلى النقطة 15 بالعلامة الكاملة منفردا بصدارة الترتيب بينما تجمد رصيد المحلة عند النقطة الثامنة.

رضا عبد العال: بن شرقي بيلعب بـ"الشوكة و السكينة" منذ بداية الموسم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة