صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السيطرة على حريق شقة سكنية بالسلام دون خسائر بشرية

باسم دياب

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 02:11 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة السلام، دون وقوع خسائر بشرية.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة السلام، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع خطر امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكانت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية تمكنت من السيطرة على حريق نشب في محلج شركة النيل لحليج الأقطان بمنطقة السبع بنات التابعة لدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، وتم الدفع بـ 3 سيارات مطافي لمكان البلاغ للتعامل مع النيران. وتمت السيطرة وإخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم ثان المحلة بورود بلاغًا مفاده اندلاع النيران في محلج شركة النيل لحليج الأقطان بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة والحماية المدنية وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقي أرجاء المحلج وتبين نشوب الحريق في إحدى ماكينات محلج شركة النيل لحليج الأقطان وتانكين سولار وتم السيطرة وإخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وكشفت التحريات الأمنية الأولية أن الحريق التهم كميات من البوص والهيش بنطاق أحد مخازن شركة النيل لحليج ورجح أن يكون بسبب عقب سيجارة ادي الي اشتعال النيران وتم تحرير محضر بالواقعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة