صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خلال 24 ساعة.. أمن المنافذ يضبط 4 قضايا تهريب جمركي

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 12:53 م

واصلت أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على جميع المنافذ، وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، أبرزها الآتي.

أسفرت عن ضبط 4 قضايا تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية، وضبط قضية بمجال تهريب النقد، و15 قضية أمن عام، وكما تم ضبط 1306 مخالفات مرورية متنوعة، وتنفيذ 190 حكم قضائي متنوع، و4 قضايا وتهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية، و14 قضية هجرة غير شرعية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

اقرأ أيضا | ضبط شخص حاول الحصول على قرض بمليون جنيه من أحد البنوك بأوراق مزورة

كما نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط إحدى السيدات بالغربية لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج.

وتلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغًا من 5 أشخاص بتضررهم من قيام ممرضة، مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرص عمل لهم - على غير الحقيقة - وعدم وفائها بذلك ورفضها رد المبالغ المالية المستولى عليها للمُبلغين.

بإجراء التحريات تبين قيام المشكو في حقها بممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء من المُبلغين على مبالغ مالية تحت ذلك الزعم.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهداف المتهمة المذكورة وضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة