محمد منير داخل السيارة
محمد منير داخل السيارة


انهيار «الكينج» في جنازة نجل شقيقته بأكتوبر| صور

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 12:58 م

دخل الكينج محمد منير، في نوبة من البكاء داخل سيارته، وذلك أثناء تشييع جثمان نجل شقيقته من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وظل محمد منير، متواجدًا داخل سيارته لحين إتمام مراسم الجنازة والانصراف خلف الجثمان، وظهرت عليه علامات الحزن.

يذكر أن محمد منير عاد إلى القاهرة  بداية الشهر الجارى من ألمانيا، بعد أن قضى فيها ما يقرب من 30 يومًا شارك فيها عددًا من الحفلات.

وكان الكينج زار فريق الأطباء الخاص به للاطمئنان على صحته، ويجهز حاليًا الكينج محمد منير لاختيار عدد من الأغانى السينجل لطرحهم خلال موسم الشتاء.

ونشر الموسيقار محمد رحيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «البقاء لله خالص وأحر التعازي في وفاة صديقنا الغالي معتصم «تيمو» ابن أخت الفنان الكبير محمد منير، نسألكم الدعاء والفاتحة».

جدير بالذكر أن الفنان محمد منير خلال الفترة المقبلة سوف يقوم بتصوير أغنية جديدة من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، وهي قريبة من اللون النوبي.

وأعلن الفنان أكرم حسني عن قيام الفنان محمد منير بأداء أغنية من كلماته وألحانه، قائلاً: «كنت عند الكينج محمد منير منذ فترة قريبة، وهناك أغنية شغالين عليها من كلماتي وألحاني، ولما سمعها الكينج عجبته للغاية فقالي هغني الأغنية دي، وهو في ألمانيا وسيعود وقالي أما أعود من ألمانيا سأغني هذه الأغنية».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة