تشافي
تشافي


بث مباشر| مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

كريم فؤاد

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 05:28 م

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة بث مباشر مباراة  برشلونة الإسباني  و بنفيكا البرتغالي، ضمن مافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا على استاد ستامفورد بريدج 

يخوض برشلونة الإسباني مباراة مصيرية على أرضه ضد ضيفه بنفيكا البرتغالي، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويتنافس برشلونة وبنفيكا على البطاقة الثانية للصعود إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا من المجموعة الخامسة، بعد تأهل بايرن ميونخ الألماني في وقت سابق.

ويحتل برشلونة وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه بنفيكا (4 نقاط)، ودينامو كييف الأوكراني (نقطة واحدة)، فيما يتصدر بايرن ميونخ الترتيب برصيد 12 نقطة، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

تقام مباراة برشلونة وبنفيكا، مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع مباراة برشلونة وبنفيكا على قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق علي محمد علي.

وتنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا حيث حجزت 4 فرق مقعدها في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الرابعة، وهي بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي.

في المقابل، تنتظر 9 فرق الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الجولة الخامسة، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي بطل النسخة الماضية.

قبل دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، هناك 5 أدوار تمهيدية للبطولة، يتأهل من خلالها 6 فرق تنضم لـ26 فريقًا.

ويتكون دور مجموعات دوري أبطال أوروبا من 32 فريقًا تم توزيعهم على 8 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 فرق، ويتأهل مع نهاية دور المجموعات الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني، ويتحول أصحاب المركز الثالث إلى الدوري الأوروبي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة