صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طولان يعلن تشكيل إنبي للقاء فيوتشر 

الخطيب جمال

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 07:54 م

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة حلمي طولان عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة فيوتشر المقرر له في الثامنة مساء اليوم باستاد السلام في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: محمود جاد
خط الدفاع: علي فوزي – محمد حامد – محمد إسماعيل – مروان داود
خط الوسط: زياد كمال – مصطفى شكشك – مصطفى جمال – دينو بيتر – مصطفى شلبي
خط الهجوم: جون ايبوكا

يدخل فيوتشر المباراة بقيادة علي ماهر بحثا عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة، خاصة وأن الفريق البترولي يقدم مباريات قوية، ويسعى لتعويض خسارته في مباراة غزل المحلة والتعادل مع سموحة.

وطالب المدرب من لاعبي الفريق استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود عبد الرحيم جنش، محمد عبد المنعم، سعد سمير، جوناثان، عمر كمال، غنام محمد، أحمد رفعت، كريم نيدفيد، محمد فاروق، مصطفى البدري ومروان محسن.

وفي المقابل يتطلع فريق إنبي بقيادة حلمي طولان لاستعادة الانتصارات بعد التعادل مع سموخة في الجولة السابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع  فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويعتمد المدير الفني على لاعبيه امثال محمود جاد، مصطفى دويدار، إبراهيم يحيى، محمد إسماعيل، مروان داوود،  أحمد العجوز، مصطفى جمال، مصطفى شكشك، دينو بيتر، جون إيبوكا، مصطفى شلبي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة