ويل سميث
ويل سميث


فيديو| ويل سميث يقترض من تاجر مخدرات.. ما القصة؟

محمد عصام

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 09:46 م

قال ويل سميث في اعرتاف صادم أثار دهشة متابعيه حول العالم، عن اقتراضه 10 آلاف دولار من تاجر مخدرات، حيث كشف تفاصيل ما حدث أثناء استضافته على مسرح سافوي بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن حملته الترويجية الذاتية will.

وأشار تقرير مصور لقناة "الغد"، إلى أن سميث كان في بداية حياته المهنية بأوائل التسعينيات، عندما اقترض هذا المبلغ من ذلك الشخص، بعد أن أصبح مفلسا بسبب إخفاقه في سداد ديونه الضريبية الواجبه عليه من قبل الحكومة.

 

 

وكاد سميث أن يعلن إفلاسه قبل الانتقال إلى لوس أنجلوس، ويفوز بدور بطولة رئيسي في أحد المسلسلات، حيث طرح مذكراته will في 9 نوفمبر ويعرض له حاليا فيلم.

يذكر أن، فى مفاجأة كبيرة، أعلن من قبل نجم هوليوود، عن محاولته الانتحار في إحدى المرات، وهو ما تحدث عنه علنا للمرة الأولى، وجاء اعتراف سميث، البالغ من العمر 53 عامًا، في الإعلان الترويجي لفيلم وثائقى جديد سيعرض على موقع "يوتيوب" شهر نوفمبر المقبل، والذي يرصد رحلة ويل وهو يحاول خسارة 20 رطلاً في 20 أسبوعا أثناء إنهائه كتابة مذكراته.

وقال ويل سميث فى الإعلان الترويجى لفيلمه: "عندما بدأت تصوير هذا الفيلم، اعتقدت أنني سأكون في أفضل شكل في حياتي جسديًا، ولكن عقليا كنت في مكان آخر، وانتهى بي الأمر باكتشاف الكثير من الأشياء المخفية عن نفسي"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 

ومن جهة أخرى شارك النجم العالمي ويل سميث، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ظهر من خلالها بجوار عدة نسخ من كتابه الجديد تم رصها فوق بعضها، بينما هو نائم بجوارها، ليوجه رسالة لجمهوره لشراء الكتاب الجديد من أجل أن يشعر بالطول أكثر، في رسالة غير مباشرة للترويج لكتابه الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة