صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غزل المحلة يشكو حكم مباراة الأهلي رسميا

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 01:09 ص

أعلن علي العباسي رئيس نادي غزل المحلة ، أن النادي تقدم شكوي رسمية ضد حكم مباراة فريقه أمام الأهلي الي اتحاد الكرة ، مؤكدا أن الأخطاء التحكيمية كانت واضحة للجميع في المباراة.

وقال رئيس غزل المحلة في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس مع شادي محمد علي قناة النهار ، أن النادي قدم في شكواه أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي واضح منذ انطلاق الموسم ، مؤكدا أن الاخطاء التحكيمية تهدر مجهود اللاعبين والجهاز الفني.

وأضاف: "اللاعبين والجهاز الفني يشعرون بالحزن بعد الخسارة أمام الأهلي ، مؤكدا أن الفريق خسر بسبب اخطاء تحكيمية واضحة وكان لا يستحق الخسارة .

وشدد :حكم المباراة كان يتعامل مع لاعبي غزل المحلة بشكل غير مقبول بالإضافة إلي أن التعادل هو النتيجة العادلة للمباراة ، مشيرا إلي أنه يعمل علي معالجة للاعبين نفسيا بعد الشعور بالظلم.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي غزل المحلة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الغزل بالجولة الخامسة للدوري.
وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشه في الدقيقة 10 وعزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بهدف ثاني  في الدقيقة 49 في مرمى غزل المحلة.  وبدأت ريمونتادا المحلة بهدف أول لعبدة يحي  في الدقيقة 57  وأضاف أكرم رم توفيق هدف المحلة الثاني بهدف في مرماه في الدقيقة 94  وفي الثواني الأخيرة من اللقاء وتحديدا في الدقيقة 98 أحرز على معلول الهدف الثالث للنادي الأهلي.

وادار الحكم محمد الحنفي مباراة الأهلي وغزل المحلة وعاونه كلًا من أحمد حسام وأحمد صلاح، بالإضافة إلى الحكم الرابع صبحي الغمراوي، وتولى تقنية الفيديو الحكم عبد العزيز السيد وعاونه إبراهيم محجوب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة