نقابة المهندسين
نقابة المهندسين


المهندسين: توضح الجدل بين النقابة والأطباء بشأن بناء مستشفى

مروة العدوي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 10:21 ص

صدر اليوم تصريح من اتحاد المهن الطبيه، يشير إلى نتائج اجتماع مجلس الإدارة الخاص بهم وذكر في التصريح أن نقابه المهندسين قد عرضت التعاون مع الاتحاد لإنشاء مستشفي المهندسين بمدينة بدر ونود توضيح الحقائق.

حيث ورد إلى نقابه المهندسين  خطاب صادر من  أمين عام أتحاد المهن الطبية في 20 سبتمبر 2021 يطلب فيه الأتحاد دراسة شراكة مع نقابة المهندسين بمشروع مستشفي المهندسين ويرجون تحديد موعد للمناقشة التفاوض في هذا الأمر.

كما تم عرض الخطاب علي هـيئه مكتب النقابه العامه للمهندسين ومن مبدا الترحيب والتعاون وافقت هيئة  المكتب علي قبول رغبتهم ودعوتهم لإجتماع بنقابه المهندسين  لبحث سبل التعاون و تم مخاطبة الأتحاد في 13 أكتوبر 2021 بالموافقة من حيث المبدأ علي تحديد موعد لأجتماع لمناقشة سبل التعاون.

وقامت نقابه المهندسين بطرح كراسه لدعوه المستثمرين لتقديم مستندات التاهيل للشراكه مع النقابه ونشرت بالصحف القوميه يومي ٢١و٢٢ أكتوبر ٢٠٢١ ومن ضمن مستندات التاهيل المطلوبه والمطروحة ضمن كراسه الشروط  الملائه المالية ومدي القدره التمويلية  علي الدخول في شراكة المشروع  ومتطلبات اخري وذلك لضمان جدية العرض وللوصول الي أنسب فرص الأستثمار لصالح صندوق معاشات نقابة المهندسين مالك المشروع.

و تم عقد الأجتماع في يوم ١٥ نوفمبر ٢٠٢١ بمقر نقابه المهندسين وبحضور النقيب العام وهيئة المكتب والمكتب الفني وطلب أمين عام أتحاد المهن الطبيه الحصول علي مستندات المشروع الفنيه وعدم تقديم مستندات التاهيل أسوه بالمستثمرين الأخرين، وهذا الأمر الذي رفضته نقابه المهندسين حرصا من النقابه علي مبدا الشفافية و المساواة والمصداقيه بين  جميع المتقدمين.

وأنتهي الأجتماع علي طلب السيد امين عام أتحاد المهن الطبيه بمراجعه مجلسه والذي أصدر بيانه السابق اليوم بهذا الشان.

وتؤكد نقابة المهندسين المصريه أنها تقف عى مسافه واحده بين المتنافسين وأن الأجتماع الذي تم جاء بناءآ علي رغبه ملحه من الأتحاد وبناءا علي طلبهم.

كما تؤكد  نقابة المهندسين علي تقديرها لاتحاد المهن الطبيه والساده أعضاء مجلس إدارته وترحب بأي تعاون مستقبلي بين الطرفين يحقق المصلحه العامه للساده المهندسين والأطباء  يحقق المصلحه العامه للساده المهندسين والأطباء.


اقرأ أيضا : أمن الجيزة في 24 ساعة| حريق بمستشفى خاص بالمهندسين.. الأبرز

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة