أبطال سلسلة أفلام "هاري بوتر"
أبطال سلسلة أفلام "هاري بوتر"


بعد مرور 20 عامًا.. نجوم Harry Potter يجتمعون من جديد

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 10:30 ص

بعد مرور عقدين من الزمن، اجتمع أبطال سلسلة أفلام "هاري بوتر" مرة أخرى على الشاشة للاحتفال بمرور 20 عامًا على إصدار أول فيلم في السلسلة، والذي حمل عنوان "هاري بوتر وحجر الفيلسوف"، ليعيدوا سرد مغامراتهم من جديد.

اقرأ أيضًا| عرض مسلسل «المماليك» لـ«رانيا يوسف وبيومي فؤاد» يناير 2022

واحتفلت شبكة قنوات "إتش بي أو ماكس" بلقاء «لم شمل» أبطال سلسلة أفلام "هاري بوتر"، وأعلنت أن ثلاثي السحرة في هوجورتوس سيجتمعون مجددًا  لتقديم عمل يحمل عنوان "العودة إلى هوغوورتس" سيُعرض في الأول من يناير المقبل.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، سيعود كلاً من دانيال رادكليف وروبرت جرينت وإيما واتسون، بمشاركة المخرج العالمي كريس كولومبوس، وعدد من أعضاء فريق التمثيل الأخرين الذين شاركوا في الأجزاء الكاملة للسلسلة، من جديد في عرض خاص يعرض عبر الشبكة الشهيرة HBO Max، للاحتفال بالذكرى السنوية للفيلم، الذي تم عرضه لأول مرة منذ 20 عاماً.

وسيتم العرض الأول لفيلم " Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts " على HBO Max في يوم رأس السنة الجديدة، 1 يناير 2022.

وسيحكي العمل عددا من القصص الساحرة والمحادثات الجديدة، ومن المقرر أن يتم بث العرض الجديد عبر كلاً من على قناة WarnerMedia على TBS و Cartoon Network في منتصف عام 2022.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة