معلول
معلول


حصاد الجولة الخامسة.. أهلي +الـ90 يقضي علي ريمونتادا الفلاحين 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 10:51 ص

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز قاتل في الجولة الخامسة للدوري المصري أمام غزل المحلة في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء لينهي امال زعيم الفلاحين في تحقيق ريمونتادا بعد مباراة مثيرة بين الفريقين .

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشه في الدقيقة 10 وعزز بيرسي تاو تقدم الأهلي بهدف ثاني  في الدقيقة 49 في مرمى غزل المحلة.  وبدأت ريمونتادا المحلة بهدف أول لعبدة يحي  في الدقيقة 57  وأضاف أكرم رم توفيق هدف المحلة الثاني بهدف في مرماه في الدقيقة 94  .

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء وتحديدا في الدقيقة 98 أحرز على معلول الهدف الثالث للنادي الأهلي ليحقق المارد الأحمر فوزا غاليا على المحلة في المقابل سيطرت حالة من الصدمة لاعبي الغزل عقب هدف الأحمر خاصة وان رغبات المحلة كانت تشير إلي الخروج بنقطة على الأقل أمام المارد الأحمر.

كما شهد الجولة هدف قاتل أخر في مرمي فيوتشر خلال مباراة الفريق أمام انبي حيث نجح جون أوكويي إيبوكا في احراز هدف فوز فريقه في الدقيقة 91 من ركلة جزاء حيث انتهت المباراة بفوز الفريق البترولي به\فين مقابل هدف .

وأقيمت الجولة الخامسة على مدار 3 أيام شهدت إقامة 8 مباريات وتأجلت مباراة واحدة .
 فاركو X سيراميكا 1 / 0
مصر المقاصة X الاتحاد السكندري 0/ 0
سموحة X طلائع الجيش تأجلت
بيراميدز X إيسترن كومباني 3 / 0
غزل المحلة X الأهلي 2 / 3
الزمالك X البنك الأهلي 1/ 1
الجونة X المصري البورسعيدي 0 / 3
المقاولون العرب X الإسماعيلي 1 / 1
فيوتشر Xانبي 1 / 2

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري عقب انتهاء الجولة الخامسة  برصيد 15 نقطة كما استعاد بيراميدز الانتصارات ليحافظ على المركز الثاني برصيد 13 نقطة وخلفه الزمالك فى المركز الثالث برصيد 10 نقاط رغم التعادل أمام البنك الأهلي.

اقرأ أيضًا: حصاد الجولة الخامسة للدوري.. صدارة للأهلي وعودة لبيراميدز وعطل للزمالك

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة