صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط أسلحة نارية ومخدرات بحوزة متهمين في أسوان

محمد علي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 12:31 م

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان،اليوم الأربعاء فى ضبط 4متهمين و بحوزتهم 3 أسلحة نارية، 1000 جرام بانجو ،200جرام حشيش  وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.
وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.


يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

اقرأ أيضاً : ضبط 4 حالات إيجابية لتعاطي المخدرات في حملة مرورية بأسوان
وكان قام زوجان بمنطقة الجزيرة بأسوان ، بإنزال أطفالهما الاثنين من الدور الثاني بعد نشوب حريق في مسكنهم بالمنطقة سالفة الذكر ، في محاولة لأنقذهم من الحريق،ثم قفز  الزوجان ، وأصيبت الزوجة  بكسور وجروح ،وتم نقلها إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج اللازم ،وسيطرت قوات الحماية المدنية بأسوان على الحريق قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة .


تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من الحماية المدنية بأسوان يفيد باشتعال حريق فى شقة سكنية بمنطقة الجزيرة بأسوان ،وقام الزوجين بإنزال أطفالهم الذي يبلغوا من العمر طفلة 3 سنوات وطفل عام ونصف ، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.


ودفعت مرفق إسعاف أسوان 3 سيارات إلى مكان الواقعة ونقلت الأم وتدعى "ن. ي" إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

وفى سياق الخبر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان،اليوم الخميس في ضبط 5 متهمين و بحوزتهم 4 أسلحة نارية و كمية من نبات البانجو  تزن 250جرام  و 250 جرام حشيش ،75جرام هيروين ،110جرام افيون ،2 سلاح أبيض.

جاء ذلك في عدة حملات أمنية علي مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

ومن ناحية أخرى شهدت قرية العباسية التابعة لمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان ، أمس مشاجرة بين شقيقين ،أسفرت عن إصابة أحدهما بطلق نارى فى الفخذ الأيمن والساق اليسرى.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من الرائد نبيل العادلى رئيس مباحث كوم أمبو،يفيد بإصابة "طه. أ.أ"  36 سنة، بطلق نارى بالفخذ الأيمن والساق اليسرى إثر مشاجرة نشبت بينه وبين شقيقه.

ووجه الدكتور محمد الدخيلى مدير مرفق إسعاف أسوان عمرو أحمد مشرف إسعاف أسوان بإرسال سيارة إسعاف لنقل المصاب إلى مستشفى كوم أمبو العام لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة