موسيماني
موسيماني


3 غيابات مؤثرة تضرب الأهلي أمام سموحة وموسيماني يبحث عن البدائل

محمد السيد

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 01:27 م

 

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة في المباراة التي ستقام غدا الخميس في الدوري. 

ويخوض الأهلي المباراة وسط غياب 3 لاعبين، هم التونسي علي معلول وحسام حسن؛ إذ يغيب الأول بسبب إصابة في العضلة الضامة، بينما الآخر لمعاناته من كدمة في الجزء الخارجي للركبة، بجانب عمرو السولية للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث.

ويحسم الجهاز الفني القائمة التي سيدخل بها اللقاء في ظل تأكد غياب علي معلول وحسام حسن للإصابة والسولية للإيقاف وعودة حمدي فتحي من الإيقاف. 

ويفاضل المدير الفني بين عدة خيارات لتعويض غياب السولية وعلي معلول خاصة أنهما من العناصر الأساسية حيث يفكر في الاكتفاء بالثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي في وسط الملعب على أن يتم الاعتماد على محمد هاني في مركز الظهير الأيسر.

وكان اكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في التشكيل الأساسي بالفريق خلال مباراة غزل المحلة بمران استشفائي أمس بملعب التتش.

وخاض فريق الأهلي مراناً دون راحة استعداداً لمباراة سموحة في الدوري.

واكتفى اللاعبون المشاركون في مباراة غزل المحلة بخوض مران استشفائي وجلسة في «الجيم» فيما خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو البدلاء مرانا شاملا.

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق مرانا قويا لحراس المرمى على لطفي، وحمزة علاء، ومصطفى شوبير بعدما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا رفقة باقي الأساسيين في مباراة المحلة.

ويستعد الأهلي لمباراة سموحة الخميس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، بعدما حقق فوزاً هاماً على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

اقرأ أيضا

حصاد الجولة الخامسة.. أهلي +الـ90 يقضي علي ريمونتادا الفلاحين 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة